عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز دور منظمة التعاون الإسلامي
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقّع مع نظيره الغابوني اتفاقيتين لتجنب الازدواج الضريبي وتشجيع الاستثمار

عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز دور "منظمة التعاون الإسلامي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز دور "منظمة التعاون الإسلامي"

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي، حرص دولة الإمارات على تعزيز دور "منظمة التعاون الإسلامي" كمنظمة دولية بارزة تعمل على تعزيز السلم والأمن الدوليين بما يسهم في تحقيق التنمية والازدهار بالمجتمعات. 

واستقبل الشيخ عبد الله أمس الجمعة، عدداً من وزراء الخارجية المشاركين في الدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي التي افتتحت أعمالها في أبوظبي. فاستقبل كلاً من سوشما سواراج وزيرة الشؤون الخارجية الهندية، وأيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، وتيودور ميليشكانو وزير خارجية جمهورية رومانيا، وعبدالرزاق غي كامبوغو وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والتكامل الإقليمي والفرانكوفونية في جمهورية الجابون، وبيبوت أتامكولوف وزير خارجية كازاخستان، وتشينغيز أيداربيكوف وزير خارجية قيرغيزستان. 

إقرا أيضًا: عبدالله بن زايد يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

كما استقبل الوزير عبد الله ، كلاً من عبدالعزيز كاملوف وزير خارجية جمهورية أوزبكستان، والدكتور علي كابا وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية سيراليون، وسراج الدين مهر الدين وزير خارجية طاجيكستان، وصلاح الدين رباني وزير خارجية أفغانستان. 

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بوزراء الخارجية المشاركين في أعمال الدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.. مشيراً سموه إلى العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات ودولهم والحرص المستمر على تعزيزها في المجالات كافة. 

وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز دور منظمة التعاون الإسلامي كمنظمة دولية بارزة تعمل على تعزيز السلم والأمن الدوليين بما يسهم في تحقيق التنمية والازدهار بالمجتمعات. وأشار إلى الدور المهم الذي قدمته المنظمة على مدار 50 عاماً وتصديها للتحديات التي تواجه العالم الإسلامي والعمل على توحيد جهود الدول الأعضاء من أجل مواجهتها انطلاقاً من رسالتها القائمة على تعزيز السلم والأمن والاستقرار في المجتمعات. 

إلى ذلك، وقع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وعبدالرزاق غي كامبوغو وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والتكامل الإقليمي والفرانكوفونية في جمهورية الغابون، على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي واتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار، بالاضافة إلى مذكرتي تفاهم حول إنشاء لجنة مشتركة وبشأن المشاورات السياسية بين البلدين الصديقين. حضرت اللقاءات معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي.

قد يهمك أيضًا:

عبدالله بن زايد ورئيس المالديف يستعرضان العلاقات الثنائية

عبدالله بن زايد يبحث العلاقات المشتركة مع رئيس كيريباتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز دور منظمة التعاون الإسلامي عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز دور منظمة التعاون الإسلامي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates