السيسي  القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة الطريق لتحقيق طموحات المصريين
آخر تحديث 12:19:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أعلن عن مبادرة مع مشايخ مطروح لتسليم الأسلحة المهربة وعدم ترويع المواطنين

السيسي : القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة الطريق لتحقيق طموحات المصريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي : القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة الطريق لتحقيق طموحات المصريين

الفريق أول عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد النائب الأول لرئيس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسي أن القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة المستقبل كما تم الإعلان عنها، وذلك بالتعاون مع مؤسسات الدولة والقوى الوطنية، مشيرا إلى أن مصر تواجه حرب شائعات وأكاذيب. وأوضح السيسي خلال لقائه مع عدد من قادة وضباط وجنود المنطقة الغربية العسكرية أن "رجال القوات المسلحة سيظلون دائما عند حسن الظن بهم جيش وطني قوي مخلص لشعبه يحمى ويصون إرادة المصريين قادرا على تحقيق آمالهم وطموحاتهم والوفاء بالمهام والمسؤوليات التى كلفهم بها الشعب والدفاع عن أمن الوطن واستقراره".
وأشار الفريق السيسي إلى أنه ينبغي بناء مصر ومؤسساتها دون الالتفات إلى من "يحاول إضعاف الثقة بأنفسنا وعدالة قضيتنا" حسب قوله.
وبحسب بيان صحافي الخميس" هنأ الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، رجال القوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك، والذي يتواكب مع احتفالات مصر والأمة العربية بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر، الذي حققته القوات المسلحة بتضحيات وبطولات أبنائها ومسانده الشعب المصري العظيم.
وأشاد وزير الدفاع بما وصفه بـ "الدور الوطني" لأبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية في تأمين المواطنين وحماية المنشآت والأهداف الحيوية بالدولة والتصدي للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون، بكل الشجاعة والشرف لتظل مصر دائما وطنا حرا وآمنا مهما بلغت التضحيات والصعاب مؤكداً أن التماسك بين الشعب والجيش هو سبب قوة وعظمه هذا الوطن على مدار تاريخه.
وطالب السيسي رجال القوات المسلحة باليقظة الكاملة والاستعداد الدائم خلال تنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها في تأمين الحدود ومواجهة كافة صور التهريب لإجهاض المخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري، مؤكدا على ضرورة "الحفاظ على ما يملكونه من أسلحة ومعدات، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية لضباط الصف والمجندين والتواصل الكامل معهم باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تحفظ للقوات المسلحة قوتها وتماسكها في مواجهة التحديات".
وأعلن السيسي عن مبادرة بمشاركة مشايخ وعواقل وعمد مطروح لجمع الأسلحة والذخائر المهربة عبر الحدود وتسليمها بأنفسهم إلى الدولة لعدم استخدامها في عمليات القتل والإرهاب ترويع الآمنين.
وأعرب الفريق أول السيسي عن اعتزازه بقبائل وعشائر مطروح وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف في تغليب المصالح العليا للوطن، مؤكدا أن غرب مصر على أعتاب مستقبل مشرق بسواعد أبنائها وجهودهم في استعادة الأمن والاستقرار وعملهم الجاد والمخلص لتنمية هذا الجزء من أرض مصر.
وأشار إلى أن القوات المسلحة حريصة على دراسة وتلبية كافة مطالبهم وإيجاد الحلول لها، باعتبارهم عنصرا أصيلا ومكملا للقوات المسلحة في أدائها لمهامها في حماية الوطن أرضا وشعبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي  القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة الطريق لتحقيق طموحات المصريين السيسي  القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة الطريق لتحقيق طموحات المصريين



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates