بايدن لا يستبعد مقاضاة ترامب لعدم الاعتراف به رئيسًا منتخبًا للولايات المتحدة
آخر تحديث 14:44:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعم مُحامي الرئيس الأميركي وقّوع تزوير في عدة ولايات خلال الانتخابات

بايدن لا يستبعد مقاضاة ترامب لعدم الاعتراف به رئيسًا منتخبًا للولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بايدن لا يستبعد مقاضاة ترامب لعدم الاعتراف به رئيسًا منتخبًا للولايات المتحدة

الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن
واشنطن - صوت الإمارات

أعلن الرئيس الأميركي المنتخب ، جو بايدن، الجمعة، أنه لا يستثني احتمال رفع دعوة قضائية ضد إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب التي لا تعترف به رئيسا منتخباً، مؤكدًا خلال مؤتمر صحافي رداً على سؤال في هذا الشأن: "نحن لا نستثني ذلك".من جانبه، زعم محامي الرئيس الأميركي، رودي جولياني، وقوع تزوير في عدة ولايات أمريكية خلال الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن نحو 682 ألف بطاقة اقتراع في الانتخابات الرئاسية في ولاية بنسلفانيا وضعت ضمن الفرز ولم يتم التحقق منها والتوقيع عليها.

وقال جولياني، في مؤتمر صحفي، الخميس "682 ألف بطاقة اقتراع في بنسلفانيا تم وضعها مع الفرز ولم يتم التحقق منها"، موضحًا أن "الآلاف في مدينة بطرسبرغ بولاية فرجينيا قيل لهم أنهم صوتوا عن طريق البريد خلال محاولتهم التصويت في مراكز الاقتراع".وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أعلن العثور على آلاف الأصوات الانتخابية غير المحسوبة في مقاطعات ولاية جورجيا التي خسر فيها الأخير أمام منافسه الفائز بالانتخابات جوزيف بايدن، وكتب بايدن في تغريدة "العثور على آلاف الأصوات الانتخابية غير المحسوبة في مقاطعات ولاية جورجيا"، مضيفا: "عندما تحدث مباراة التوقيع الأكثر أهمية، ستنقلب الأوضاع لصالح الجمهوريين، وبسرعة كبيرة"، حيث كان ترامب، قد أعلن عن عقد محاميه مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، مشيرا إلى "طريق واضح للنصر" في الانتخابات الرئاسية، وكتب ترامب في تغريدة على "تويتر"، اليوم الخميس "مؤتمر صحفي مهم اليوم من قبل المحامين"، لافتا إلى "طريق واضح جدا وقابل للتطبيق لتحقيق النصر".

هذا وجرت الانتخابات الرئاسية الأميركية في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي. وبناء على البيانات المتاحة، أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية البارزة فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، حيث هنأه العديد من قادة العالم بالفعل على فوزه. وسيتم تنصيب الرئيس الأميركي الجديد في الـ20 من كانون الثاني/يناير القادم. ولم يعترف الرئيس دونالد ترامب بالهزيمة في الانتخابات، وبدأ حملة طعون قضائية في عدد من الولايات.

قد يهمك أيضا

شاهد: نانسي بيلوسي تُعلن أنها تواقة وتنتظر العمل مع جو بايدن

موقف محرج يتعرض له محامي ترامب خلال محاولته فضح تزوير الانتخابا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايدن لا يستبعد مقاضاة ترامب لعدم الاعتراف به رئيسًا منتخبًا للولايات المتحدة بايدن لا يستبعد مقاضاة ترامب لعدم الاعتراف به رئيسًا منتخبًا للولايات المتحدة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates