قصف إسرائيلي يستهدف قاعدة جوية في سورية ويُسفر عن أضرار مادية فقط
آخر تحديث 14:49:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترضت الدفاعات الجوية السورية عددًا من الصواريخ المعادية

قصف إسرائيلي يستهدف قاعدة جوية في سورية ويُسفر عن أضرار مادية فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصف إسرائيلي يستهدف قاعدة جوية في سورية ويُسفر عن أضرار مادية فقط

قصف إسرائيلي يستهدف قاعدة جوية في سورية
دمشق ـ صوت الامارات

أعلن الجيش السوري، مساء الثلاثاء، أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجم قاعدة التيفور الجوية في حمص وأسقط عدة صواريخ ولم تقع سوى خسائر مادية، واعترضت الدفاعات الجوية السورية عدداً من الصواريخ المعادية في حين أصابت 4 صواريخ فقط أهدافها مخلّفة أضراراً مادية فقط.ونقلت سانا عن مصدر عسكري قوله إنّه ليل الثلاثاء "قام الطيران الإسرائيلي بعدوان جوّي جديد على مطار الـ تي فور من اتجاه منطقة التنف، وعلى الفور تصدّت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية، وأسقطت عدداً منها، في حين وصلت 4 صواريخ إلى المنطقة المستهدفة، واقتصرت الأضرار على الماديات".

وذكر التلفزيون الرسمي أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لضربات يحتمل أن طائرات مسيرة وصواريخ شنتها على مطار التيفور العسكري في محافظة حمص، وقصفت إسرائيل في الأعوام الأخيرة مرارا مواقع للجيش السوري وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني في سوريا.وفي 17 آيار/مايو من العام الماضي، استهدفت الدفاعات الجوية السوريّة "أجساما مضيئة" مصدرها إسرائيل وأسقطت عددا منها، وفق وكالة الأنباء السورية.وفي 13 نيسان/أبريل، تصدت الدفاعات الجوية السورية لقصف جوي إسرائيلي استهدف منطقة مصياف في محافظة حماة بوسط سوريا وأسقطت صواريخ عدة، بحسب سانا.

كما استهدف قصف إسرائيلي في الآونة الأخيرة مدينة حلب في شمال سوريا، حيث طال القصف مستودعات ذخيرة تابعة لمقاتلين إيرانيين، ما أسفر عن مقتل 7 مقاتلين.

قد يهمك أيضًا :

الإمارات تستنكر بشدة تصريحات نتنياهو بشأن ضم أراض من الضفة الغربية

السفير الأميركي في القدس يُؤكِّد حق إسرائيل في ضم أجزاء من الضفة الغربية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف إسرائيلي يستهدف قاعدة جوية في سورية ويُسفر عن أضرار مادية فقط قصف إسرائيلي يستهدف قاعدة جوية في سورية ويُسفر عن أضرار مادية فقط



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates