314 مليون درهم حصيلة تبرعات اليوم الثالث من حملة عونك يا يمن
آخر تحديث 15:11:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدفها مساعدة 10 ملايين شخص تأثروا بالأزمة الحالية

31,4 مليون درهم حصيلة تبرعات اليوم الثالث من حملة "عونك يا يمن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 31,4 مليون درهم حصيلة تبرعات اليوم الثالث من حملة "عونك يا يمن"

الأمين العام المساعد للخدمات المساندة في الهيئة محمد الفهيم
أبو ظبي ـ جواد الريسي

ارتفعت حصيلة التبرعات التي تلقتها هيئة الهلال الأحمر في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى ظهر اليوم الثالث من  حملة " عونك يا يمن " إلى 31,4 مليون درهم.

وأوضح الأمين العام المساعد للخدمات المساندة في الهيئة محمد الفهيم أن الحملة التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة حققت في يومها الثالث قفزة ملحوظة بارتفاع حصيلتها من 13,7 مليون حتى 31,4 مليون درهم الأمر الذي يؤكد سير الحملة في اتجاهها نحو تحقيق أهدافها لمساعدة 10 ملايين شخص تأثروا بالأزمة الحالية في اليمن .

وواصلت المؤسسات والأفراد من مواطنين ومقيمين تقديم تبرعاتهم لإغاثة إخوانهم في اليمن سواء من خلال الأنظمة الإلكترونية للهيئة مثل موقعها الالكتروني والهواتف الذكية والحسابات البنكية ومراكز جمع التبرعات في الدولة وعددها 200 مركزًا .

وأكد مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أحمد بن شبيب الظاهري أن حملة "عونك يا يمن " هي نداء وطني من القيادة الرشيدة لكافة فئات المجتمع لمد يد العون والمساعدة لإخوانهم في اليمن تجمع حوله الجميع لإعانتهم على الظروف الصعبة التي يعيشونها بفعل الحرب الأهلية وتأثيراتها على كافة مناحي الحياة هناك من صحة وتعليم وغذاء وغيرها من احتياجات معيشية أخرى لذلك لم يتفاجئوا بهذا التجاوب الكبير من أبناء الوطن أفرادًا ومؤسسات لنداء قيادتهم الحكيمة التي يتعملون منها الدروس يومًا بعد يوم، حسب قوله.

وأضاف أنهم في مؤسسة "زايد" مستمرون في تنفيذ مشاريعهم وبرامجهم لمساعدة الأشقاء في اليمن والتي كان آخرها إنشاء مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة في صنعاء بتكلفة أكثر من 22  مليون  درهم وتتسع ل 150 سريرا وتم تسليمها للحكومة اليمنية قبل الأزمة مباشرة وتضم أقسام أمراض النساء والتوليد والأطفال والعناية المركزة والمختبرات وأقيمت على مساحة 10 آلاف متر مربع، مشيرًا إلى أنهم سيلبون نداء الواجب بالمساهمة في الحملة التي تشارك فيها كل المؤسسات والهيئات الخيرية في الدولة بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر ووزارة التنمية والتعاون الدولي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

314 مليون درهم حصيلة تبرعات اليوم الثالث من حملة عونك يا يمن 314 مليون درهم حصيلة تبرعات اليوم الثالث من حملة عونك يا يمن



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates