36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الأحمر" وفر الرعاية والعناية اللازمة للمصابين ومرافقيهم

36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي- جواد الريسي

غادر الإمارات، الأحد، 36 من الجرحى اليمنيين الذين تماثلوا للشفاء، بعد علاجهم في مستشفيات دولة الإمارات، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وكان في وداعهم فريق "الهلال الأحمر" المشرف على الجرحى برئاسة مدير فرع بني ياس في "الهلال الأحمر" الاماراتي سالم سلطان السويدي، وعدد من المسؤولين، حيث قدم فريق "الهلال" في المطار، باقات من الورود للجرحى لمناسبة شفائهم وعودتهم ومرافقيهم إلى بلدهم.

وأكد السويدي في تصريح صحافي له في هذه المناسبة، أنّ الجرحى اليمنيين يعودون الى بلادهم بعد أن منّ الله تعالى عليهم بنعمة الصحة والعافية، وتماثلوا للشفاء لفضل العناية الصحية التي وجدوها من الكوادر الطبية في مستشفيات الدولة، مبيّنًا أنّ ما تبقى من الجرحى اليمنيين في الدولة يخضعون لرعاية مكثفة لتحسين أوضاعهم الصحية، لافتًا إلى أنّ عددًا منهم أجريت له عمليات جراحية ناجحة.

وأوضح، أنّ"الهلال الأحمر" الإماراتي عمل على تقديم مختلف الخدمات الإنسانية والنفسية، وتوفير الرعاية والعناية اللازمة للجرحى ومرافقيهم، مشيرًا إلى توزيعهم على مستشفيات الدولة لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتسخير الإمكانات كافة؛ لتوفير الرعاية الطبية العاجلة لهم إلى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم.

وأعرب الجرحى اليمنيون، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومةً وشعبا على ما وجدوه من اهتمام وعناية من جانب الجهاز المشرف على علاجهم، مشيدين بجهود هيئة "الهلال" لتحسين أوضاعهم والحد من معاناتهم، مؤكدين أنهم لن ينسوا وقفة الشعب الإماراتي معهم في محنتهم الراهنة.

وثمنوا مواقف دولة الإمارات قيادةً وشعبا، منوهين إلى أنّ هذه اللفتة الإنسانية ليست غريبة على رئيس الدولة وعلى شعب الإمارات، داعين الله العلي القدير أن يحفظه والشعب الإماراتي من كل سوء ويديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

يذكر أنّ عدد الجرحى والأشخاص الذين تم إجلاؤهم من اليمن للعلاج في الدولة، بلغ حوالي 100 شخص، فضلًا عن إجلاء عائلة ليبية تضم ثمانية أفراد، حيث تم توفير سبل الراحة وتأمين حاجاتهم خلال مكوثهم في الدولة لحين عودتهم إلى ليبيا، إلى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم خلال فترة إقامتهم، وتنفذ الإمارات دورها تجاه الشعوب الشقيقة والصديقة انطلاقا من اهتمامها الدائم في مختلف القضايا الإنسانية وعلى رأسها قضية المرضى الجرحى والمصابين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج 36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates