اشتباكات بين وحدات الحماية وداعش في ريف مدينة رأس العين
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقي أكثر من 4 عناصر من التنظيم مصيرهم خلال المواجهات

اشتباكات بين "وحدات الحماية و"داعش" في ريف مدينة رأس العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات بين "وحدات الحماية و"داعش" في ريف مدينة رأس العين

دوير الزيتون
دمشق ـ صوت الامارات

استهدفت الكتائب المقاتلة تمركزات للقوات الحكومية في دوير الزيتون في الريف الشمالي لمدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، فيما قتل طفل جراء سقوط قذيفة على منطقة في مارع في الريف الشمالي، بينما انفجرت عبوة ناسفة بسيارة في منطقة بستان القصر، ولم ترد أنباء عن إصابات.

ولقي مقاتل من الكتائب المتشددة مصيره خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف درعا، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة بصرى الشام، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في البلدة، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة عتمان، دون معلومات عن إصابات.

وقصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في قرية جنى العلباوي في الريف الشرقي لحماة، عقبها قصف للقوات الحكومية على مناطق في القرية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

واستهدفت القوات الحكومية مبنى على أطراف مدينة عربين في غوطة دمشق الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية بصاروخين يعتقد أنهما من نوع أرض - أرض، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتجددت الاشتباكات بين قوات الدفاع الوطني من طرف، والفصائل المقاتلة والمتشددة من طرف آخر، قرب بلدة ذيبين في ريف السويداء، بالتزامن مع سقوط عدة قذائف على مناطق في القرية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة دير الزور؛ ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في حي الحميدية، إلى 6 على الأقل، وعدد من الجرحى في حالات خطرة.

وتجددت الاشتباكات في حي الصناعة في مدينة دير الزور، بين تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، بالتزامن مع قصف للقوات الحكومية على مناطق في حي الحميدية، كذلك تدور اشتباكات بين الطرفين في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور.

وقصفت القوات الحكومية مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك تعرضت مناطق في الريف الغربي لمدينة الحسكة لقصف من القوات الحكومية.

ولقي 4 عناصر على الأقل من تنظيم "داعش" مصيرهم خلال اشتباكات مع وحدات "حماية الشعب" الكردية في الريف الجنوبي الغربي لمدينة رأس العين (سري كانيه) إضافة لاستيلاء الوحدات على عربة للتنظيم، وأنباء عن المزيد من الخسائر البشرية.

وقصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في مدينة بنّش، في محافظة إدلب، ما أدى لإصابة عدة أشخاص، واتهم نشطاء القوات الحكومية باستخدام غازات خلال القصف، فيما استمرت الاشتباكات بين مقاتلي الفصائل المتشددة و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في محيط مدينة إدلب وسط قصف متبادل بين الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين وحدات الحماية وداعش في ريف مدينة رأس العين اشتباكات بين وحدات الحماية وداعش في ريف مدينة رأس العين



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates