الداخلية الإماراتية تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية
آخر تحديث 14:31:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اطلاق إذن الدخول إليها على نحو آمن من خلال استخدام بطاقة الهوية

"الداخلية الإماراتية" تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية الإماراتية" تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية

وزارة "الداخلية" الإماراتية
أبوظبي- سعيد المهيري

دعت وزارة "الداخلية" الإماراتية الجمهور إلى الحصول على إذن دخول إلى الدولة "تأشيرة زيارة" مدة طويلة 90 يوما، من خلال كفالة المواطنين أو المقيمين أو المستثمرين من ضمن خدماتها الالكترونية، المقدمة عبر مختلف قنواتها وعلى الموقع الإلكتروني www.moi.gov.ae، وتطبيقها UAE-MOI على الهواتف الذكية.

وأكد وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، حرص قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ على تبسيط الإجراءات، واختصار الوقت والجهد على المتعاملين، ضمن الجهود الحثيثة؛ لمواكبة التطور التكنولوجي؛ لإنهاء إجراءاتهم بكل انسيابية وبسرعة ودقة.

وأوضح الخييلي أنّ هذا التوجه من وزارة "الداخلية" وقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، يأتي ضمن المساعي المستمرة للتطوير، وصولًا إلى رضا المجتمع عن الخدمات المقدمة للمتعاملين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة العليا بتسخير جميع الإمكانات الممكنة لتلبية حاجات المجتمع، وتكريس الجهود لتحقيق الرضا لأفراده، ومضاعفة العمل للحفاظ على ركائز التقدّم والتطوير للوصول إلى مراحل جديدة من الرفعة والازدهار من خلال تقديم خدمات مميزة تفوق توقعات الجمهور، ووفق أعلى المعايير والنظم المتقدم.

وأبرز أنّ خدمة استصدار إذن الدخول يتم توفيرها إلكترونيا على نحو آمن، من خلال استخدام بطاقة الهوية، ووفق خطوات سهلة وسريعة من دون تعقيد، ضمن منظومة العمل المتطورة التي تشهد تحسين مؤشرات الأداء وتحديث التطبيقات الذكية لإدخال المزيد من الخدمات، ومواصلة التميز في تبسيط وتسهيل الإجراءات؛ لضمان سرعة الإنجاز.

وأشار المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية في وزارة "الداخلية" المقدم فيصل محمد الشمري، إلى أنّ الوزارة عملت بخطوات حثيثة على تطوير الخدمات الإلكترونية والذكية بما يعزز رضا الجمهور، وتقديمها بمستوى يفوق التوقعات في مختلف القطاعات الشرطية في الدولة، في إطار رؤية الحكومة في تقليل نسبة المراجعين لجميع المراكز الحكومية لما نسبته 80% حتى العام 2018.

وأضاف، ليمكن الجميع من إنجاز معاملاته من بيته وعبر هاتفه الذكي، وضمن مبادرة الحكومة الذكية التي تهدف إلى رفع وتعزيز الوعي لدى الجهات الحكومية للاستفادة من خدمات الهاتف الذكي، مؤكدًا حرص برنامج الحكومة الذكية في وزارة "الداخلية" على فهم حاجات المتعاملين وتبسيطها وفق رؤية الحكومة، وجعل الخدمات مواكبة للعصر وقريبة من المتعاملين، لافتًا إلى أنّ برنامج الحكومة الذكية في الوزارة يعمل على مدار الساعة؛ لتقديم أرقى الخدمات والدعم للمتعاملين والمساعدة الضرورية عند الحاجة .

ومن جانبه ذكر رئيس فريق دعم التحول الالكتروني والذكي لقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ الإلكترونية المقدم مطر خرباش، أنّ خدمة استصدار إذن دخول إلى الدولة "تأشيرة الزيارة" مدة طويلة 90 يوما، تعد من خدمات إدارة أذونات الدخول والإقامة، ويتم من خلالها إصدار إذن دخول إلى الدولة لزيارة صديق أو قريب يقيم في الدولة لإنشاء مشروعه، أو لزيارة شخص معنوي خاص أو عام، ويجيز إذن الدخول للزيارة لحامله؛ دخول أراضي الدولة مدة محددة وتكون لسفرة واحدة أو لسفرات عدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية الداخلية الإماراتية تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates