الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

صديق الغريقين يروي تفاصيل الحادث إثر سوء الأحوال الجوية

الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط

غرق الأخوين منصور وعبدالله الظاهري
أبوظبي - فيصل المنهالي

أعلنت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف العماني عن استمرارية البحث عن الشقيقين الإماراتيين اللذين غرقا في سواحل ولاية مرباط العمانية التابعة لمحافظة ظفار، موضحة أنه لم  يتم العثور على أي منهما. وأفادت الهيئة العامة العمانية أن دوريات راجلة بالقرب من الصخور تجري عملية البحث عن المفقودين في ولاية مرباط.

وروى سعيد جمعة علي اليحيائي صديق الغريقين منصور وعبدالله الظاهري الذي رافقهما في رحلة استجمام خلال عطلة عيد الفطر إلى ولاية مرباط العمانية التي تقع على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار شرق مدينة صلالة، تفاصيل غرق الأخوين منصور وعبدالله الظاهري ليلة الخميس 23 تموز/ يوليو الجاري، في مياه البحر بسبب هيجان البحر وسوء الأحوال الجوية.

وأوضح اليحيائي أنَّ الرحلة بدأت لحظة وصول الشباب إلى صلالة برًا ليلة الأربعاء الماضية، وقضينا الليلة في إتمام إجراءات حجز الفندق والسكن وغيرها، ومع بداية اليوم التالي يوم الخميس قررنا التنزه في المسطحات الخضراء، وإعداد طعام الغداء، ثم توجهنا للشاطئ للسباحة وممارسة الرياضة.

وأضاف اليحيائي: نزل الشبان الأربعة إلى البحر من بينهم عبدالله ومنصور، ولم يرق لي نزول البحر وفضلت ممارسة الرياضة، ولم تمر حظات حتى ارتفعت أصوات الشباب، بسبب هيجان البحر وارتفاع الموج، على الرغم من دراية الجميع بالسباحة إلا أنَّ الموج كان قويًا جدًا، وتمكن ثلاثة شبان من الخروج من البحر خلال 20 دقيقة من بينهم عبدالله الظاهري، وبقي أخوه منصور الظاهري عالقًا في دوامة تسحبه إلى الداخل.

وتابع اليحيائي: رفض عبدالله أن يترك أخاه في البحر، فبعد تمكنه من الخروج من البحر سالمًا فضل مجابهة البحر مرة أخرى لينقذ أخاه ونزل إلى البحر إلا أن دوامة البحر جرت الشقيقين إلى الداخل، حيث اختفى رأس منصور عن الأنظار خلال 30 دقيقة، فيما اختفى رأس عبدالله خلال ساعة كاملة، مضيفًا: بعد ساعة من اختفاء الشقيقين وصلت فرق الإنقاذ وخفر السواحل وطائرات الهليكوبتر إلا أن كافة محاولات العثور عن الغريقين في نفس الليلة باءت بالفشل وما زالت محاولات العثور على الغريقين مستمرة حتى اللحظة.

واستطرد اليحيائي: فضلنا عدم إبلاغ ذوي الغريقين في نفس الليلة، فنحن لم نكن نعلم بعد ما مصيرهما، وفي صباح يوم الجمعة أبلغنا عائلتهما، وحضر عم الغريقين إلى مرباط عبر مطار صلالة ليلة أمس ورفض البقاء في الفندق وفضل مشاركة المتطوعين عمليات البحث طوال ليلة أمس بأمل العثور عليهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates