الطيران المروحي يستهدف مستوصفًا طبيًا في البوليل ويوقع ستة قتلى وجرحى
آخر تحديث 15:07:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحربي يقصف عتمان واشتباكات عنيفة يشهدها ريف درعا الغربي

الطيران المروحي يستهدف مستوصفًا طبيًا في البوليل ويوقع ستة قتلى وجرحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران المروحي يستهدف مستوصفًا طبيًا في البوليل ويوقع ستة قتلى وجرحى

ريف درعا
دمشق - نور خوام

قصفت قوات الحكومة مناطق في بلدة عتمان في ريف درعا، الجمعة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما دارت اشتباكات بين مقاتلي لواء "شهداء اليرموك" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"  ومقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة ثانية، في محيط منطقة حيط في ريف درعا الغربي، فيما استهدفت الكتائب الإسلامية بالقذائف تمركزات لقوات الحكومة في مدينة درعا، وأنباء عن إصابات في صفوف قواتها.

ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء تنفيذ الطيران الحربي غارتين على منطقة مستوصف في بلدة البوليل في ريف دير الزور الشرقي، إلى ستة بينهم ممرض، والعدد مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، فيما قصفت قوات الحكومة مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وتدور اشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في محيط بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، وسط قصف من قوات الحكومة على أماكن في البلدة، كما لا تزال الاشتباكات مستمرة بين "حزب الله" مدعمًا بقوات الحكومة وقوات الدفاع الوطني من طرف، ومقاتلي الفصائل الإسلامية و"جبهة النصرة" من طرف آخر في منطقة القلمون.

كما نفذ الطيران الحربي غارات على مناطق في الغوطة الشرقية، من دون معلومات عن خسائر بشرية، وقصف الحربي مناطق في بلدة كفرناها، وأماكن أخرى في منطقة جمعية الكهرباء في ريف حلب الغربي.

 كما قصفت قوات الحكومة مناطق في بلدة الزربة في الريف الجنوبي لحلب، أيضًا دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" وجبهة أنصار الدين من طرف، وقوات الحكومة مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر في محيط قريتي حندرات وباشكوي في ريف حلب الشمالي، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

واستهدف الحربي مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في ريف اللاذقية الشمالي، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل مقاتل على الأقل من الكتائب الإسلامية وسقوط خسائر بشرية في صفوف قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها.

 زلا تزال الاشتباكات مستمرة بين الوحدات الكردية مدعمة بقوات حرس الخابور والمجلس العسكري السرياني من جهة، وتنظيم "داعش"من جهة ثانية في ريف بلدة تل تمر، حيث تمكنت الوحدات الكردية من التقدم والسيطرة على مناطق جديدة، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل أربعة عناصر على الأقل من تنظيم "داعش"جثث اثنين منها لدى الوحدات الكردية، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف وحدات الحماية.

كما نفذت طائرات حربية يعتقد بأنها تابعة للتحالف العربي الدولي ضربات على  مناطق في قرى ريف الحسكة، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، بينما نفذ الطيران الحربي  غارات على أماكن في منطقة أبو الظهور في ريف إدلب، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وأبرزت مصادر سورية مطلعة مقتل مواطن من قرية الشيخ ريح بالقرب من الحدود السورية التركية في ريف حلب الشمالي، واتهم ناشطون حرس الحدود التركي بإطلاق النار عليه وقتله، كما قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجراح.

وبينت المصادر مقتل مقاتل من الكتائب الإسلامية من منطقة التل متأثرًا بجراحه، جراء اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مدينة إدلب، في حين تعرضت مناطق في الأراضي الزراعية المحيطة في بلدة رنكوس إلى قصف جوي، كما تجددت الاشتباكات بين عناصر تنظيم "داعش" من جهة، والفصائل الإسلامية والفصائل المقاتلة من جهة أخرى، عند أطراف القلمون الشرقي، ما أدى إلى خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقتل رجل وأصيب أربعة آخرون على الأقل بجراح جراء تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق في حي الحويقة في مدينة دير الزور، كما لقي عنصر من تنظيم "داعش" حتفه في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في منطقة حويجة صكر على أطراف مدينة دير الزور.

واستهدفت الكتائب الإسلامية بقذائف "هاون"، تمركزات للقوات الحكومية في ريف اللاذقية، الذي يشهد قصفًا جويًا من القوات الحكومية منذ  أشهر سقط خلاله عدد من القتلى والجرحى، وتستمر الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة ثانية في منطقة قمة النبي يونس، ومناطق أخرى في ريف اللاذقية الشمالي، وسط قصف من القوات الحكومية على مناطق الاشتباك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المروحي يستهدف مستوصفًا طبيًا في البوليل ويوقع ستة قتلى وجرحى الطيران المروحي يستهدف مستوصفًا طبيًا في البوليل ويوقع ستة قتلى وجرحى



GMT 23:00 2022 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

السعودية تنفرد بسباق استضافة كأس آسيا 2027 عقب انسحاب الهند

سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

دبي - صوت الإمارات
تعتمد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. حيث تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض. وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس. كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان ا...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 00:26 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

سامح حسين يبدأ تصوير "أعود لرشدي" الأسبوع المقبل

GMT 13:53 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خوذة جديدة لأمان راكبي الدراجات الهوائية

GMT 16:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

حسين الحمادي يؤكد أن الخدمة الوطنية تصقل المهارات التربوية

GMT 18:40 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

اكتشفي اتكيت الأعراس للحصول على زفاف مميّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates