جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني
آخر تحديث 14:37:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكعبي يؤكد أن زيادة عدد مراكز التصويت أثر إيجابًا

جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي - فيصل المنهالي

أشادت جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بالدور الكبير الذي لعبته اللجنة الوطنية للانتخابات واللجان الانتخابية في جميع الإمارات فضلًا عن وعي المرشحين والناخبين والتزامهم العالي بالتعليمات والأنظمة ما بلور شراكة مثالية جمعت قادة الدولة ومسؤوليها مع المواطنين مما عزز التكامل والتعاضد في تعزيز التنمية المستدامة للإمارات وخدمة قضاياها وإيصال رسالتها.

وقال رئيس الجمعية محمد سالم بن ضويعن الكعبي: "إن الإجراءات التي تبنتها لجان التنظيم وتطوير اللجنة الوطنية لآلية اقتراع مبسطه وتعميمها على كافة إمارات الدولة قد أسهم بشكل كبير في تنفيذ الانتخابات بمراحلها الثلاث، تصويت السفارات والتصويت المبكر ويوم الاقتراع العام، بسهولة ويسر كما أن توفير كافة سبل الراحة للناخبين من قبل أعضاء الهيئات الانتخابية والتقيد بالتعليمات التنفيذية والإجراءات الناظمة لها قد كان له دور مؤثر وبناء على صعيد جمهور الناخبين وحسن ممارستهم الفعلية لحقهم بالاقتراع.

وأوضح ان تعدد المراكز الانتخابية وتنوع مناطقها ساهم في زيادة نسبة التصويت الأخير، لافتا إلى الإقبال الكبير من العناصر النسائية اللواتي توافدن بشكل لافت على مراكز التصويت للإدلاء بأصواتهن وتحقيق معادلة مشاركة المرأة الإماراتية الفاعلية في صنع القرار .

وأثنى الكعبي على جهود وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور بن محمد بن قرقاش في نجاح العملية الانتخابية الذي اتسمت بأعلى معايير الدقة والنزاهة والشفافية والانسجام التام مع المعايير والمبادئ الدولية ما سيعزز التجربة البرلمانية وتجربة التمكين السياسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الكعبي ان العملية الانتخابية ستسهم دون شك في دعم مسيرة التنمية والتطوير التي تنتهجها دولة الأمارات لكونها مؤشر فعلي على تجسيد المواطن لحقه في المشاركة السياسية خصوصا إذا ما تمت بشفافية ونزاهة وحياد وهذا ما تحقق وتم احترامه والالتزام به في انتخابات المجلس الوطني الاتحادين التي اتسمت بأعلى درجات النزاهة والشفافية وخلت من المخالفات أو الخروقات ضد المرشحين خلال فترة الاقتراع بل مثلت هذه الانتخابات استجابة والتزام مطلق بالتوجهات الرسمية القاضية بضرورة التدخل لمنع أي عرقلة و تعطيل او تأثير سلبي على الناخبين والمرشحين.

وأعرب عن تهانيه لأبناء الإمارات جميعا ولمن اقترعوا وشاركوا بفاعلية بهذه المسيرة الديمقراطية التي تعزز التمثيل البرلماني وتدعم ضم المجلس لكفاءات وطنية في كل المجالات ما سيعزز دور المجلس في مواكبة حركة التطور الكبيرة التي تشهدها الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates