سيف بن زايد يطلق برنامج التطوير الذكي لجائزة وزير الداخلية للتميُّز
آخر تحديث 00:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المبادرة تأتي ضمن خطط الارتقاء بمعايير الجودة الشاملة

سيف بن زايد يطلق برنامج التطوير الذكي لجائزة وزير "الداخلية" للتميُّز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يطلق برنامج التطوير الذكي لجائزة وزير "الداخلية" للتميُّز

جائزة التميز
أبوظبي- فيصل المنهالي

أطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان برنامج التطوير الذكي لجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة، مؤكدًا أن التميز أصبح سمة أساسية لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا، ما من شأنه أن يبعث الهمة والأمل في نفوس أبناء الشعب الواحد لتحقيق أفضل معدلات التقدم والرخاء والاستقرار.

وأوضح الشيخ سيف أن قيادة الوطن حريصة كل الحرص على أن تبقى بلادنا نموذجًا يحتذى للحداثة والتطوير، عبر دعم مسيرة التميز التي باتت مطلبًا أساسيًا في العالم المعاصر.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة والذي أقيم في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي؛ حيث أطلق الشيخ سيف بن زايد برنامج التطوير الذكي للجائزة قائلاً: "الشرطة الإماراتية باتت اليوم أمام تحد كبير للبرهنة على أن العمل الشرطي أصبح رديفًا حقيقيًا للحضارة والإبداع والرقي والتميز"، مجددًا التأكيد على أن فاعلية المؤسسة الشرطية تكمن في كسب ثقة الناس ورضا المتعاملين".

وحيا وزير الداخلية المتميزين من الفائزين والمشاركين أفرادًا وفرق عمل ومؤسسات؛ لما بذلوه من جهود طيبة سواءً لجهة الفوز بالجائزة في مختلف فئاتها أو المشاركة فيها على حد سواء.

وأكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم بقوله: نحتفل اليوم بالفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز، وفي هذه المناسبة العزيزة أدعو الجميع إلى التمعن بأبعاد الجائزة وقراءة أهدافها قراءة متأنية ليدركوا مدى شموليتها في دفع مسيرة الإبداع بأداء متكامل عبر فئاتها الثلاث التي تسهم في التطوير المؤسسي المستدام للأداء نحو الجودة والتميز، لتعم الآثار الإيجابية للتغيير والتطوير الناتج عنها الوزارة كافة.

ولفت خلفان إلى أن جائزة وزير الداخلية للتميز جاءت مكملة لجائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير معايير الجودة الشاملة ومعايير الأداء في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

وأوضح نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي أن جائزة وزير الداخلية للتميز تجسد استراتيجية الوزارة وتطلعات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرامية إلى تحفيز العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة إلى التميز والإبداع وتنمية الحسّ الإيجابي لدى الجمهور وتشجيعهم على المنافسة على جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز وتعزيز روابط التعاون بين المؤسسة الشرطية والمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده.

وتقدم الفريق ضاحي خلفان بجزيل الشكر إلى جميع موظفي وزارة الداخلية والقيادات الشرطية في الدولة؛ تقديرًا لمشاركتهم الفعالة بفئات الجائزة، وأثنى على دور لجان التقييم المحايدة وجهودها المبذولة من أجل الوصول بالجائزة إلى أهدافها المنشودة.

وقال الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة جائزة وزير الداخلية للتميز اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي إن النجاح الذي تحقق نابع من توجيهات الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان  مؤسس وراعي مسيرة التميز في الوزارة وقيادتها لتحقيق قفزات مهمة في مسيرة التطوير الاستراتيجي.

وأكد حرص واهتمام القيادة الشرطية العليا بأهمية التميز والتفوق وتحفيز المنتسبين حفاظًا على الإنجازات التي تحققت في مسيرة الأمن والأمان، ولافتًا إلى أن وزارة الداخلية تعمل بكل جهودها لتحقيق التطلعات من خلال رؤيتها الاستراتيجية التي تركز على العمل بفعالية لتصبح دولة الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمنًا وسلامًا.

وأضاف أن الجائزة حفزت على تطبيق مفاهيم ومعايير التميز الشرطي  العالمية وأوجدت روحًا من المنافسة الشرطية بين مختلف قطاعات وقيادات الوزارة وموظفيها وأتاحت الفرصة لهم لإبراز مواهبهم وإنجازاتهم وتسخيرها في خدمة وتطوير العمل الشرطي؛ حيث حازت على جائزة أفضل فريق عمل تطوير داخلي على مستوى الدولة ضمن جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز العام 2014.

من جهته، ذكر المنسق العام لجائزة وزير الداخلية للتميز اللواء الدكتور عبدالقدوس عبد الرزاق العبيدلي أن إطلاق جائزة وزير الداخلية للتميز العام 2011 جاء لإيجاد إطار ونهج مؤسسي للحوكمة والتحفيز، لافتًا إلى أن رؤية القيادة العليا ودعمها المستمر مكنت وزارة الداخلية من اعتلاء عرش التميز على مستوى الدولة بل على مستوى العالم في تقارير التنافسية الدولية في حصد الجوائز.

وأضاف: إننا ماضون قدمًا نحو الجيل الرابع للتميز الحكومي الذي أطلقته  الحكومة ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في دورتها المقبلة العام 2016.

واستذكر شعار التميز الذي أطلق في الدورة الأولى للجائزة "الكل فائز" ليصبح مقولة راسخة  انعكست واقعيًا  في الدورة الثالثة لجائزة وزير الداخلية للتميز عبر زيادة عدد المشاركات في جائزة وزير الداخلية، والتي بلغت 450 مشاركة مقسمة على 65 فئة من فئات الجائزة، وأنه ومن منطلق التحفيز والتمكين فقد ارتأت أمانة الجائزة مواكبة زيادة عدد المشاركات بزيادة المحفزات في الفئات الرئيسية للجائزة: الإدارة المتميزة، والمنطقة المتميزة، ومركز الشرطة الشامل المتميز وفق القيم الاستراتيجية المبنية على العدالة والشفافية والتميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يطلق برنامج التطوير الذكي لجائزة وزير الداخلية للتميُّز سيف بن زايد يطلق برنامج التطوير الذكي لجائزة وزير الداخلية للتميُّز



GMT 06:06 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

56 قتيلا ومئات الجرحى في زلزال هز جزيرة جاوا الإندونيسية

دنيا بطمة بإطلالات جذابة وأكثر جرأة

القاهرة - صوت الإمارات
دنيا بطمة أطلت مؤخرا بلوك مختلف وأكثر جرأة، وذلك بعد أن صدمت الفنانة المغربية جمهورها في الفترة الماضية بقرار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وجاءت اختيارات دنيا بطمة لأزيائها في ظل هذه الظروف العائلية توحي بالثقة والقوة وكذلك التحدي، كما أن إطلالتها الأخيرة جاءت شبيهة إلى حد كبير بالستايل الذي سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي على المسرح، فهل تعمدت نجمة Arab Idol تقليد الديفا في آخر ظهور لها؟ إطلالة دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تشابهها بستايل هيفاء وهبي دنيا بطمة أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها على "انستجرام" بسبب الفيديو الذي استعرضت من خلاله إطلالتها في الحفل الأخير الذي قامت باحيائه، وجاء اللوك بعيدا عن الستايل المغربي المحتشم الذي تعودت على اعتماده خلال حفلاتها السابقة والذي تنوع بين الق...المزيد

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023
 صوت الإمارات - "ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 01:43 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي
 صوت الإمارات - نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:37 2015 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد المرمرية للحماية من أمراض القلب وتحمي الشرايين

GMT 23:30 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

يومان يفصلان الولايات المتحدة عن إشهار إفلاسها

GMT 20:38 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قصة فيلم "أسماء" تجعله الأول في عروض برنامج "فيلمستيل"

GMT 16:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أيمن العتوم حرية الروح تأتي من السجون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates