شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أوضحت اعتماده عالميًا من منظمات الإنقاذ البحري الدولية

شرطة أبو ظبي تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات

شرطة أبو ظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

استحدثت إدارة الطوارئ والسلامة العامة، في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبو ظبي، فريقًا  متخصصًا بالبحث والإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات، وذلك ضمن إستراتيجية الإدارة لتطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات.

وأكد مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبو ظبي العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، حرص القيادة الشرطية على مواكبة التطورات والمستجدات على صعيد العمل الشرطي، وتنويع الخدمات لتشمل مختلف المجالات.

وأضاف أن الفريق المستحدث يعد إضافة نوعية لشرطة أبو ظبي في سعيها إلى تقديم خدمات رائدة، وتطبيقًا لرؤيتها نحو مجتمع ينعم بالأمن والسلامة.

 وأوضح مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبو ظبي العقيد محمد إبراهيم العامري، أن الفريق الجديد تم تجهيزه بمعدات وتقنيات حديثة، وقوارب مطاطية متخصصة،  ذات مواصفات عالمية، للتعامل مع مختلف الأحداث والمواقع الجغرافية، المصممة خصيصًا لمهام البحث والإنقاذ في الأودية والفيضانات والمياه الجارفة.

وأشار إلى أن الفريق يتكون من كوادر وطنية من ضباط وأفراد، تم تدريبهم بدورات تخصصية داخل الدولة ومتقدمة خارجية في مجال الغطس والإنقاذ، والانتشال من المياه الجارفة، والنزول في الأماكن المغلقة والمحصورة والآبار، مؤكدًا حرص الإدارة على تأهيل كوادرها، وتطوير مهاراتهم لتحقيق الأهداف الإستراتيجية بكفاءة ودقة.

وذكر العقيد العامري أن الفريق نفذ العديد من المهام العملية والتدريب في مجالات البحث والإنقاذ في الأودية والفيضانات، وأتم واجباته الموكلة إليه بكفاءة عكست جاهزيته العالية لمثل هذه المهام الإنسانية، وأنه تم اعتماده عالميًا من منظمات الإنقاذ البحري الدولية في مجالي البحث والإنقاذ للمياه الجارفة والأودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates