قصف إسرائيلي يستهدف مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ تجاه الجنوب الإسرائيلي
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جيش الاحتلال حمّل "حماس" المسؤولية وأكد تعامله بحزم مع خرق الهدوء

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ تجاه الجنوب الإسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصف إسرائيلي يستهدف مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ تجاه الجنوب الإسرائيلي

الطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف مواقع في غزة
غزة – محمد حبيب

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي الليلة الماضية عدة مواقع وأهداف في قطاع غزة في أعقاب إطلاق صواريخ من القطاع تجاه البلدات الإسرائيلية.

وأفاد شهود عيان بأن الطيران الحربي استهدف موقع الإدارة المدنية ودمر برج الاتصالات، واستهدف بصاروخين منطقة بيت حانون الحاووز، وموقع أبو جراد في حي الزيتون، وأضاف الشهود أن البوارج البحرية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه الصيادين شمال غزة، وأكد مصدر طبي وصول إصابة طفيفة إلى مستشفى كمال عدوان جراء استهداف موقع الإدارة المدنية.

وذكر الناطق العسكري باسم الجيش الإسرائيلي أن "إسرائيل لن تتسامح مع إطلاق النار باتجاه أراضيها وستواصل العمل بحزم ضد أية محاولة لخرق الهدوء في الجنوب"، وأضاف أن "حماس" هي صاحبة السيادة في قطاع غزة وبالتالي فإنها تتحمل المسؤولية.

وكانت منظومة القبة الحديدية قد اعترضت الليلة الماضية قذيفة صاروخية في أجواء أشكلون بينما سقطت أخرى في سديروت، ما أدى إلى إصابة امرأة بحالة من الهلع، كما ألقت قذيفتان أخرتان باتجاه إسرائيل إلا أنهما سقطتا في أراضي القطاع.

وبيّن شهود عيان أن القصف الإسرائيلي استهدف أرضا فارغة في منطقة "الإدارة المدنية" شمال القطاع، وأسفر القصف عن أضرار كبيرة في المنطقة، ووصول إصابة طفيفة إلى مستشفى كمال عدوان إثر قصف الإدارة المدنية وتزامن القصف مع تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء المنطقة.

وأطلق فلسطينيون صاروخًا على بلدة سيديروت أدى إلى إصابة إسرائيليين بالهلع والخوف وإصابة حافلة وسائقها جراء الصاروخ، فيما سقط صاروخ في عسقلان وأسقطت القبة الفولاذية صاروخين في سماء المدينة نفسها دون إصابات.

وطالب رئيس بلدية سيديروت وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي موشيه يعلون بالرد على "حماس" بقوة وتدفيعها ثمنا غاليا ردا على الصاروخ، والتئم الجيش لمناقشة سبل الرد على الصواريخ.

وكانت مسيرات غاضبة جابت جميع محافظات الوطن في الضفة والقطاع نصرة للأقصى الذي يتعرض للتدنيس اليومي من قبل الاحتلال وقطعان مستوطنيه، أدت إلى إصابة 177 فلسطينيا في الضفة والقدس خلال المواجهات التي اندلعت أمس الجمعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ تجاه الجنوب الإسرائيلي قصف إسرائيلي يستهدف مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ تجاه الجنوب الإسرائيلي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates