مقتل 48 عنصرًا من القوات الحكومية السورية ومقاتلي داعش في حمص
آخر تحديث 13:11:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برميل متفجر يتسبب في مقتل سيدة وأطفالها داخل منزلهم

مقتل 48 عنصرًا من القوات الحكومية السورية ومقاتلي "داعش" في حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 48 عنصرًا من القوات الحكومية السورية ومقاتلي "داعش" في حمص

تنظيم داعش
دمشق ـ نور خوّام

أكدت مصادر سورية مطّلعة أن الاشتباكات في ريف السخنة ومحيط شاعر وجزل بريف حمص الشرقي، أسفرت عن مقتل 28 عنصراً على الأقل من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، إضافة إلى مقتل ما لا يقل عن 20 عنصراً من "داعش"، وإصابة ما لا يقل عن 100 عنصرًا آخراً من الطرفين.

وذكرت المصادر أن ثمانية مقاتلين آخرين موالين لتنظيم "داعش" قتلوا إثر هجوم لمقاتلين من فصائل إسلامية على مناطق تواجدهم في منطقتي الزعفرانة والمكرمية في ريف حمص الشمالي، في حين قتل رجل وسقط عدد من الجرحى جراء قصف صاروخي من قبل القوات الحكومية صباح الأربعاء على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية.

 وأضافت أن أربعة مواطنين قتلوا هم سيدة واثنين من أطفالها ومواطنة أخرى، جراء سقوط برميل متفجر ألقاه الطيران المروحي على منزلهم في بلدة الحاضر في ريف حلب الجنوبي، فيما استهدف الطيران المروحي منطقة مدرسة في قرية خلصة في ريف حلب الجنوبي، ما أدى إلى مقتل خمسة مواطنين بينهم أطفال ومواطنات، وإصابة آخرين بجراح، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات عن شهداء آخرين

وأفدت بأن الاشتباكات العنيفة مستمرة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل الإسلامية من طرف آخر في جبل الأربعين، ومحيط منطقة مصيبين الواقعة شمال شرق مدينة أريحا وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على مناطق الاشتباك.

وأضافت المصادر أن قيادي في تنظيم "داعش" وعنصر آخر من الجنسية السورية، قتلا جراء قصف لطائرات التحالف أمس الثلاثاء على محيط مدينة الرقة، فيما قتل رجل جراء إلقاء الطيران المروحي أمس الثلاثاء برميلين متفجرين على مناطق في قرية الزكاة في ريف حماه الشمالي، في حين نفذ الطيران الحربي غارة أخرى على مناطق في قرية المعضمية، وثلاث غارات على مناطق في قرية جروح في ريف حماه الشرقي والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 48 عنصرًا من القوات الحكومية السورية ومقاتلي داعش في حمص مقتل 48 عنصرًا من القوات الحكومية السورية ومقاتلي داعش في حمص



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates