ميثاء بن عدي تعلن دخول شارع لهباب الجديد للخدمة في تموز
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يربط بين شارعي محمد بن زايد والإمارات

ميثاء بن عدي تعلن دخول شارع "لهباب الجديد" للخدمة في تموز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميثاء بن عدي تعلن دخول شارع "لهباب الجديد" للخدمة في تموز

مخطط شارع اليلايس الجديد
دبي - صوت الإمارات

أعلنت المدير التنفيذي في مؤسسة المرور والطرق في هيئة طرق ومواصلات دبي المهندسة ميثاء بن عدي ، تأجيل الموعد المقرر لدخول مشروع شارع لهباب الجديد "اليلايس" للخدمة من شهر أيار/ مايو الحالي إلى شهر تموز/ يوليو المقبل، وذلك مع انتهاء الجزء الثاني المتبقي من المشروع الحيوي في شهر تموز/ يوليو.

وأوضحت المهندسة ميثاء بن عدي أنّ المشروع البالغة تكلفته 164 مليون درهم، يعد حيويا للمقيمين في منطقة لهباب والقادمين إليها، إذ سيمهد الطريق أمام عابري الطرق للوصول إلى تلك المنطقة الحيوية والمرتبطة ببقية المناطق الأخرى في إمارة دبي بسهولة، كما يسهم بشكل أساسي في تحويل جزء كبير من الحركة المرورية وحركة الشاحنات من شارع الشيخ محمد بن زايد الذي يشهد في الوقت الحالي كثافة مرورية، إلى شارع الإمارات، ما يسهم في تحسين الحركة المرورية وتقليل معدّلات التأخير.

وأكدت بن عدي أن الهيئة عازمة على استكمال مخطط مشروع شارع لهباب الجديد "اليلايس" بحلول شهر تموز/ يوليو المقبل دون أي تعديل، لما يحمل من أهمية ربط هذا المشروع بالكامل بين شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات، إذ يتلخص الجزء المتبقي من المشروع باستكمال التقاطعات العلوية والجسور لتحل محل الدوارات المؤقتة، والتقاطع العلوي الرئيسي عند التقاطع مع شارع الإمارات.

ولفتت إلى أنه تم افتتاح الجزء الأول من هذا المشروع في نهاية شهر نيسان/ أبريل الماضي الذي يمتد من دوار الحوض وحتى الدوار الأول من المشروع، ليؤمّن بذلك مداخل ومخارج مجمع دبي للاستثمار DIP، وبهذا الافتتاح تم تخفيف الازدحام بشكل ملموس عند الدخول من دوار الحوض في اتجاه شارع اليلايس، بعد توفـير مسربين في كل اتجاه "الوضع السابق كان بمسرب واحد للدخول".

وتابعت " في المرحلة الأولى من المشروع تم تنفيذ الشارع الرئيسي بطول نحو تسعة كيلومترات وبأربعة مسارب في كل اتجاه وربطه بالمجمعات المحيطة عبر دوارات مؤقتة، ومع شارع الإمارات في جسر حر مباشر في اتجاه إمارة الشارقة من جهة، وعبر مدخل ومخرج سطحي في الاتجاه إلى أبوظبي من جهة أخرى".

وبينت أنّ المخطط الكامل للمشروع الهندسي يحتوي على تنفيذ شارع بسعة أربعة مسارات في كل اتجاه، وتوفير مداخل ومخارج لمجمع دبي للاستثمار ومنطقة عقارات جميرا للجولف، من خلال دوارات مؤقتة سيتم تطويرها في المستقبل إلى تقاطعات مُجسّرة، كما يحتوي على توفير جسر مباشر على شارع الإمارات للحركة المرورية القادمة من منطقة جبل علي يساراً في اتجاه إمارة الشارقة لتوفير حركة حرة بهذا الاتجاه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميثاء بن عدي تعلن دخول شارع لهباب الجديد للخدمة في تموز ميثاء بن عدي تعلن دخول شارع لهباب الجديد للخدمة في تموز



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates