وزير الخارجية الإماراتي يبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس الأوغندي
آخر تحديث 15:11:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيع اتفاقية مشتركة تجنب الازدواج الضريبي بين البلدين

وزير "الخارجية" الإماراتي يبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس الأوغندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير "الخارجية" الإماراتي يبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس الأوغندي

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
أبو ظبي – راشد الظاهري

استقبل رئيس جمهورية أوغندا يويري موسيفيني في مدينة عنتيبي، وزير "الخارجية" الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق. ونقل الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى الرئيس الأوغندي تحيات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتمنياته لجمهورية أوغندا وشعبها دوام الاستقرار والتقدم والازدهار. من جانبه أكد الرئيس الأوغندي حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات والتي توليها حكومة بلاده اهتمامًا خاصًا نظرًا للمكانة المتميزة التي وصلت إليها الدولة.

ورحب الرئيس الأوغندي بالشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وبالتطورات الايجابية في العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أهمية موقع أوغندا في منطقة شرق أفريقيا وبفرص الاستثمار العديدة في المجالات الزراعية السياحية والصناعية. ولفت إلى أن أوغندا تتطلع إلى زيادة التعاون بين البلدين إلى أعلى المستويات السياسية والاقتصادية بما في ذلك تبادل الزيارات بين قيادات دولة الإمارات وأوغندا. وأعرب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان عن سعادته بهذه الزيارة وتمنياته أن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية أوغندا.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والطاقة وأهمية فتح آفاق أوسع للتعاون في الجوانب التنموية والاجتماعية من أجل تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، ومناقشة عدد من القضايا في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، إضافة إلى التطورات في القارة الأفريقية وعلى الصعيد العالمي.
وتم في نهاية اللقاء التوقيع بحضور الرئيس الأوغندي، على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي البلدين من قبل وزير "الخارجية" الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية والشؤون الدولية الأوغندي أوكيلو أوريم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية الإماراتي يبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس الأوغندي وزير الخارجية الإماراتي يبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس الأوغندي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates