وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية
آخر تحديث 01:52:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واصل زيارته إلى عدد من إدارات الشرطة في ولاية أبوظبي

وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية

شرطة لوس أنجلوس
أبوظبي - فهد الحوسني

ِطّلع وفد الشرطة الأميركية، برئاسة نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس (LAPD)اللواء "هورس فرانك"، على المهارات التدريبية لمنتسبي الإدارة العامة للإسناد الأمني، وعدد من إدارات الشرطة، وذلك في إطار برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية ضمن زيارته الرسمية للدولة.

وتابع الوفد، التدريبات المكثفة لعناصر الدعم الأمني، في السباحة والرماية، وتعرف على المعدات والتجهيزات الخاصة في دوريات الدعم الأمني الميدانية وفق أحدث المعايير العالمية، وشاهد فيلمًا تسجيليًا عن إدارة الدعم الأمني، واستمع إلى شرح عن قسمي العمليات والدوريات، وأبرز المهام التي ينفذها الدعم الأمني، فيما شارك الوفد في العمليات الواقعية، لدوريات الدعم الأمني، والمهام اليومية التي تنفذها في شوارع أبوظبي.

وزار الوفد الضيف، إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، واطلع على منجزاتها ومبادراتها وجهودها للتحسين المستمر، وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير المتبعة في مجال العمل الشرطي، وكان في استقبالهم العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير الإدارة.

وواصل الوفد، زيارته للإدارات الشرطية، حيث زار إدارة العمليات في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي، واستمع إلى إيجاز من مدير الإدارة العقيد ناصر المسكري، حول مهام غرفة العمليات، ثم شاهد الوفد عرضًا تعريفيًا بمنجزاتها، ومدى التطور الذي تحقق فيها بإدخال أحدث الأجهزة التقنية، والبرامج والأنظمة المتطورة، وتعرف إلى دورها في متابعة مهامها اليومية، ومهام غرفة العمليات المتحركة في مجال العمل الشرطي والأمني.

وعبّر اللواء "هورس فرانك"، والوفد المرافق له، عن انبهارهم بالمهارات الاستثنائية لعناصر الدعم الأمني، مثمنًا قدراتهم العالية في مختلف التدريبات الميدانية والعملية كالرماية، واستخدام الأسلحة ورياضة السباحة، مشيدًا بما شهد من أحدث المعدات والتجهيزات التقنية ذات المعايير والمواصفات العالمية المتطورة، وأثنى على المستوى المتقدم  الذي وصلت إليه  القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مختلف مرافقها، وما حققته من مستويات تطويرية  تسهم  بشكل فعّال في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولة الإمارات العربية  المتحدة.

وكان وفدٌ من إدارة الدعم الأمني، شارك خلال زيارته إلى شرطة لوس أنجلوس الأميركية أخيرًا،  في عدد من الطلعات الجوية التي نفذها جناح الجو في إدارة الشرطة هناك، لضبط المجرمين المطلوبين، استجابة لبلاغات تم تلقيها استدعت تدخل مروحيات الدعم الجوي، والعمليات الواقعية، لدوريات شرطة لوس أنجلوس، والمهام اليومية التي تقوم بها في شوارع المدينة.

وأسهمت زيارات وفد الدعم الأمني، لشرطة لوس أنجلوس في الإطلاع على تكتيكات شرطية حديثة، وأفكار مبتكرة في إطار متابعة المستجدات في مجالات العمل الشرطي والأمني، وواجهت عناصر الدعم الأمني الجريمة في قلب مقاطعة لوس أنجلوس الأميركية، وأسهمت  في ضبط عدد من المشتبهين الخارجين عن القانون استجابة لبلاغات جنائية، وضمن مشاركته في دوريات أميركية ميدانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 18:42 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ سعيد بن محمد يحضر أفراح الظاهري بالعين

GMT 05:50 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد يوجه رسالة قاسية في أغنيته لريم البارودي

GMT 14:18 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سد النهضة سيبدأ توليد الكهرباء العام المقبل

GMT 13:55 2013 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق الحلقة الأولى من لعبة الإثارة The Wolf Among" Us"

GMT 17:21 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

فيلم وثائقي ألماني عن آلام اللجوء في فلسطين

GMT 06:02 2012 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يناقش مشكلة الانفلات الأمني في البلاد

GMT 12:55 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فنانة ساحلية تفتتح أول معرض للرسم على جسد النساء

GMT 16:23 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج فتاة عمرها 23 بلقب ملكة جمال العالم على كرسي متحرك

GMT 10:06 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع حصيلة وفيات مرض الطاعون فى مدغشقر لـ 165 حالة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates