حليمة بولند تكشف عن يومياتها في الحجر المنزلي بسبب كورونا
آخر تحديث 14:26:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها تقضي وقتها في "الطبخ واللعب" وقراءة القرآن

حليمة بولند تكشف عن يومياتها في "الحجر المنزلي" بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حليمة بولند تكشف عن يومياتها في "الحجر المنزلي" بسبب "كورونا"

حليمة بولند
الكويت - صوت الإمارات

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن يومياتها في الحجر المنزلي والحظر الموضوع على الجميع في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها بلادها لمنع تفشي فيروس كورونا، وقالت": "أقضي الحجر المنزلي مع أهلي وبناتي، وفي الطبخ واللعب وقراءة القرآن والصلاة لأننا في أيام مباركة، فنحن الآن في العشر الأواخر من شهر رمضان"، موضحة: "استفدت كثيرًا من أزمة كورونا، أعتقد إنها كانت فرصة ذهبية علشان نكتشف نفسنا أكتر".
وعن تجربتها في الهند، قالت: "كانت فريدة من نوعها، في مصحة مشهورة جدًا يذهب إليها الأمير تشارلز، كانت تجربة رائعة كنت أمارس فيها كل الطقوس الهندية الرائعة، منها اليوجا الهندية والطب الشعبي الهندي".
وبشأن رد فعلها على برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال، قالت: "أنا ما انتقدت رامز، كنت إحدى ضيفاته لما كنت حامل في الشهر الثامن، في المقلب اللي سواه في الطيارة من 4 سنوات".
وعن برنامجها "هنا الكويت"، قالت: "أصداؤه جدًا جميلة، يلقي الضوء على وباء عالمي، ودوره نشر التوعية وأعتبره مهمة وطنية تجاه بلدي، وفيه فقرات سياسية واجتماعية واقتصادية بالإضافة إلى فقرة فنية عن نجوم الدراما الذين أستضيفهم في كل حلقة، منها مثلا مسلسل البرنس، وكل نجوم الوطن العربي في رمضان".
وكانت حليمة قد كشفت سر رفضها التمثيل، قائلة لـ"فوشيا": "جاءت لي عروض كثيرة ولكن أرى نفسي مقدمة برامج وليست ممثلة رغم خوضي لتجربة الفوازير، التي تعد الأولى من نوعها في الخليج".
وبخصوص أجواء شهر رمضان، قالت: "الأجواء جميلة جدًا مع لمة الأهل والأسرة، وبالنسبة للأطباق الرمضانية المفضلة لدي، بالتأكيد الأكلات الكويتية مثل التشريبة وصب القفشة واللقيمات"، قائلة: "مصر وحشتني جدًا جدًا، وأتابع العديد من المسلسلات الرمضانية، منها البرنس لمحمد رمضان، وأم هارون لحياة الفهد".
وعن أسباب تواجدها بقوة على السوشال ميديا، قالت: "هذا السؤال يتوجه إلى جمهوري بالتأكيد"، حيث سبق أن كشفت حليمة بولند سبب النجاح الساحق الذي يحققه الفنان المصري رامز جلال من خلال برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام، موضحة أن الجميع ينتظر مشاهدة برنامجه على الرغم من أنهم على علم بأنه كذب ومفبرك، فهو البرنامج الوحيد الذي يشاهده النقاد قبل المتابعين.

وقـــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

المخرج سامح عبدالعزيز يعرقل تصوير فيلم ياسمين عبد العزيز

رفض دعوى ضد تيلور سويفت في قضية التحرش

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حليمة بولند تكشف عن يومياتها في الحجر المنزلي بسبب كورونا حليمة بولند تكشف عن يومياتها في الحجر المنزلي بسبب كورونا



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates