وكالة المغرب العربي للأنباء تُقرِّر اعتماد العمل عن بُعد ابتداءً من الإثنين
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضمن الجهود الرّامية إلى مكافحة تفشي فيروس "كورونا" المُستجَد

وكالة المغرب العربي للأنباء تُقرِّر اعتماد "العمل عن بُعد" ابتداءً من الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكالة المغرب العربي للأنباء تُقرِّر اعتماد "العمل عن بُعد" ابتداءً من الإثنين

فيروس "كورونا" المُستجَد
الرباط ـ صوت الامارات

تعتمد وكالة المغرب العربي للأنباء، اعتبارا من الإثنين، نظام “العمل عن بعد” بالنسبة إلى كل مستخدميها، الصحافيين وغير الصحافيين، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).وتتوفر الوكالة، في هذا الإطار، على الأنظمة والتجهيزات والعتاد اللوجيستي الضروري لتطبيق هذا النمط من العمل، الذي يهدف، بالأساس، إلى تفادي انتشار الفيروس بين مستخدمي الوكالة، وتجنيب، بالخصوص، أفراد عائلاتهم أي خطر لتفشي هذا الوباء العالمي.
يأتي هذا الإجراء، الذي جاء بعد التشاور مع طبيب الشغل الخاص بالوكالة، تماشيا مع القرارت والتوصيات التي تم الإعلان عنها هذا الأسبوع من طرف الحكومة المغربية والسلطات المختصة، وذلك بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويستهدف هذا القرار، وحتى إشعار آخر، الأشخاص من ذوي الإحتياجات الصحية الخاصة، والنساء الحوامل أو المرضعات، أي 41 شخصا، وكذا الأشخاص الذين يشتغل أزواجهم في المستشفيات.
وسيتم العمل بنظام تناوب الفرق حسب أوقات العمل المحددة مسبقا كذلك بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 16 سنة. ويهم هذا القرار 253 شخصا. كما سيعمل المستخدمون على مستوى الأقطاب الجهوية والدولية للوكالة بنظام العمل عن بعد لتقليص فرص تعرضهم لخطر الإصابة بالفيروس.
وتدعو المديرية العامة للوكالة كافة مستخدميها إلى احترام التدابير المتخذة من طرف السلطات العمومية، والتحلي باليقظة إزاء هذا الوباء.

قد يهمك ايضا:

الإعلام البريطاني والمجلات النسائية تفتح النار على أصحاب البشرة السمراء

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكالة المغرب العربي للأنباء تُقرِّر اعتماد العمل عن بُعد ابتداءً من الإثنين وكالة المغرب العربي للأنباء تُقرِّر اعتماد العمل عن بُعد ابتداءً من الإثنين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates