برناج القيادات الإعلامية العربية الشابة يواصل فعاليات نسخته الثالثة في أبوظبي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد اليوم الـ11 مجموعة من الجلسات وورش العمل الهادفة إلى صقل المهارات

برناج القيادات الإعلامية العربية الشابة يواصل فعاليات نسخته الثالثة في "أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برناج القيادات الإعلامية العربية الشابة يواصل فعاليات نسخته الثالثة في "أبوظبي"

القيادات الإعلامية العربية
أبوظبي - صوت الامارات

يواصل برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة في نسخته الثالثة فعالياته في أبوظبي، حيث شهد اليوم الحادي عشر من البرنامج مجموعة من الجلسات وورش العمل الهادفة إلى صقل مهارات أفضل جيل من الإعلاميين الشباب في العالم العربي، حيث استضاف البرنامج الإعلامية منى أبوسمرة، رئيس التحرير المسؤول صحيفة البيان ضمن جلسة حوارية أكدت فيها إن العمل الميداني هو من الركائز الأساسية لأي إعلامي، حيث يساهم في إثراء معرفته بالقضايا التي تشغل أفراد مجتمعه، كما أنها تكسبه النزاهة والمصداقية في نقل الأحداث بصورة واقعية.. كما استعرضت التغيرات التي طرأت قطاع الاعلام مع تطور التقنيات.

وأضافت بوسمرة ان قطاع الإعلام يعيش في الوقت الراهن الكثير من التحديات التي تلقي بظلالها على الكثير من المؤسسات الإعلامية في شتى انحاء العالم، وللتعامل بكفاءة مع هذه المتغيرات لا بد من مواكبة التطور وتنوع المنصات وتقديم محتوى يتناسب مع اهتمامات جميع الفئات..و يتغير الاعلام في كل لحظة، ولذلك على وسائل الاعلام أن تكون قادرة على معرفة الاتجاهات الحديثة والتغلب على جميع التحديات، فعلى سبيل المثال يتعين على الصحف الورقية التركيز على الشؤون المحلية، وتنويع ما تقدمه من محتوى.

وأشارت إلى أن الكثير من الصحف في عالمنا العربي نجحت في مواكبة هذه المتغيرات من خلال تطوير مواقع الكترونية هي الأكبر، كما أنها استطاعت تعزيز حضورها على مواقع تواصل اجتماعي تفاعلية تقدم محتوى ذات جودة عالية يلبي اهتمامات جميع الفئات.

كما شهد اليوم الحادي عشر من البرنامج ورشتي عمل الأولى حول "التفكير التصميمي"، والثانية قدمتها شركة "أم بي فيجين"، ركزت على تنمية القدرات الفنية والطاقات الإبداعية للمشاركين، من خلال اطلاعهم على الأدوات التي تساعدهم على تصميم محتوى عالي الجودة يستقطب شريحة واسعة من الجمهور والمتابعين من مختلف فئات المجتمع.

وينظم مركز الشباب العربي هذا البرنامج بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الإعلامية الرائدة، بمن فيها المجلس الوطني للإعلام ووكالة أنباء الإمارات وهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي، و"توفور54″ والمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي والمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالإضافة لمؤسسة تومسون رويترز، ومدينة دبي للإعلام، و"تويتر" و"فيسبوك" و"لينكدإن" و"غوغل" و"يوتيوب" وصحف الشرق الأوسط، والرؤية، و"ذا ناشونال" و يشارك في دعم فقرات البرنامج سكاي نيوز عربية، ومؤسسة "بلومبيرغ العالمية"، و"سي إن إن" ومجموعة "إم بي سي" ومؤسسة "يورونيوز" ومؤسسة دبي للإعلام، ووكالة الأنباء الفرنسية والجامعة الأمريكية في دبي والجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة نيويورك أبوظبي، ومؤسسة أبوظبي للإعلام وشركة "إميجنيشن" أبوظبي، وشركة "اكسنشر"، ومؤسسة هيكل ميديا وهارفارد بزنس ريفيو، ومؤسسة "يوتيرن" ووكالة "أبكو ورلد وايد"

قد يهمك ايضا

الموافقة على مقترح قانون لإحداث قناة تلفزيونية برلمانية في المغرب

أول رد من ريهام سعيد على قرار منعها من العمل لمدة عام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برناج القيادات الإعلامية العربية الشابة يواصل فعاليات نسخته الثالثة في أبوظبي برناج القيادات الإعلامية العربية الشابة يواصل فعاليات نسخته الثالثة في أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates