قمة رواد التواصل الاجتماعي إطلالة مميزة ورؤى لأبرز المتخصصين
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُعقد برعاية محمد بن راشد 13 و14 كانون الأول المقبل

"قمة رواد التواصل الاجتماعي" إطلالة مميزة ورؤى لأبرز المتخصصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قمة رواد التواصل الاجتماعي" إطلالة مميزة ورؤى لأبرز المتخصصين

تحظى فعاليات القمة هذا العام بمشاركة أكثر من 1500 من المؤثرين
دبي – صوت الإمارات

كشفت اللجنة المنظمة لقمة "رواد التواصل الاجتماعي العرب"، الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة والعالم، والتي تُنظَّم فعالياتها بتوجيهات ورعاية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال الفترة من 13 إلى 14 كانون الأول/ديسمبر المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، عن أهم المتحدثين في جلساتها الرئيسة، وهم خبرات عربية وعالمية رائدة على وسائل التواصل الاجتماعي، تأكيداً لدور القمة كمنصة فعالة تدعم جهود توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في خدمة المجتمع.

وأكدت رئيسة اللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي ونادي دبي للصحافة، منى غانم المري، اعتزازها بانضمام هذه الكوكبة من المتحدثين المميزين إلى الدورة الثانية للقمة، وقالت إن لكل منهم شخصيته الفريدة ونهجه وفلسفته الخاصة في الحياة، والتي منحته مكانة مرموقة في عالم التواصل الاجتماعي، مستقطبين أعداداً ضخمة من المتابعين، سواء من داخل المنطقة أو خارجها.

وذكرت المري: "في الوقت الذي يتسع فيه نطاق تأثير شبكات التواصل الاجتماعي يوماً تلو الآخر، تهدف القمة إلى التوصل إلى أفضل السبل، التي يمكننا من خلالها توظيف هذا الانتشار الواسع، وبما يفتحه من مجال أرحب للوصول إلى أعداد أكبر من الناس، من أجل تحقيق صالح المجتمع، سواء بالترويج للفكر الإيجابي، أو تشجيع أفراده على الانخراط بصورة فعالة في تطوير محيطهم الاجتماعي إلى الأفضل، وعلى كل الصعد، بدءاً من مستوى الأفراد، وانتهاءً بدوائر صنع القرار في مختلف مواقع العمل على تنوع أشكالها".

وأوضحت المرّي أنه في الوقت الذي يشكل فيه الانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي نافذة لفرص ضخمة للتطوير، فإنه أيضاً قد يشكل تحدياً خطيراً إذا ما أسيء استخدامه، لذا كان اهتمامنا أن يكون هذا التجمع ساحة لتبادل الأفكار الخلاقة والطروحات المبتكرة، التي من شأنها تعزيز المردود الإيجابي لهذا الانتشار، وتأكيد قيمته كميزة يمكن معها حشد الطاقات الإيجابية للمجتمع، من خلال المؤثرين لقدرتهم على التواصل مع أعداد كبيرة من الناس، الذين ينظرون إليهم على أنهم ذوو صدقية.

وتنظم القمة جلسات "دردشات"، وهي سلسلة من الجلسات التفاعلية، التي يقدمها عدد من الشخصيات العربية والعالمية، الأكثر تأثيراً وخبرة في مجال التواصل الاجتماعي، وتغطي العديد من الموضوعات والمحاور، مثل خدمة المجتمع، والصحة، والفن، والإعلام، والتنمية البشرية، والتكنولوجيا، وأفكار ورؤى مبتكرة حول تطورات العصر الحالي. وتشمل فعاليات اليوم الأول للقمة الإعلان عن الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، حيث سيتم تكريم 20 فئة في مختلف القطاعات والتخصصات، وسيتم تكريم الأفراد والمؤسسات الأكثر تأثيراً وتميزاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن فئات: الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والمدونات، والإعلام، والرياضة، والتسامح والإيجابية، وخدمة المجتمع، والتعليم، والشباب، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والاقتصاد، والسياسة، والصحة، والفنون، والأمن والسلامة، والتسوق، والبيئة، والسياحة، والترفيه.

وستحظى فعاليات القمة هذا العام بمشاركة أكثر من 1500 من المؤثرين والخبراء والمتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في خطوة عملية تهدف إلى مشاركة جميع فئات المجتمع ومؤسساته في تعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف نواحي الحياة. وتتميز جلسات "دردشات" بالتركيز في الطرح، وتقديم خلاصة الأفكار والتجارب والخبرات، ومن أبرز المتحدثين ضمن نقاشاتها:

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة رواد التواصل الاجتماعي إطلالة مميزة ورؤى لأبرز المتخصصين قمة رواد التواصل الاجتماعي إطلالة مميزة ورؤى لأبرز المتخصصين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates