ريا أبي راشد تقضي عطلتها في دبي مع زوجها وابنتها لولا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريا أبي راشد تقضي عطلتها في دبي مع زوجها وابنتها لولا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريا أبي راشد تقضي عطلتها في دبي مع زوجها وابنتها لولا

الإعلامية ريا أبي راشد
دبى ـ صوت الأمارات

 تقضي ريا أبي راشد عطلتها مع أسرتها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل بداية الموسم الجديد من برنامجها "Scoop With Raya"، كما نشرت الإعلامية اللبنانية بعض من الصور من برومو برنامجها الشهير.ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على "انستغرام" مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها أثناء قضائها عطلتها في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، كما كشفت الإعلامية اللبنانية عن سعادة ابنتها لولا بهذه العطلة، كما اعجب قطاع واسع من متابعيها بصور الإعلامية اللبنانية وإطلالتها التي نالت إشادة واسعة منهم، وعلقت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها فكتبت: "الشعور وكأنك في بيتك في دبي! لقد بدأنا إقامتنا بأناقة.. شكرًا جزيلاً على كرم الضيافة الرائع .. لقد أحببنا جميعًا كل دقيقة من إقامتنا، خاصة لولا".

ريا أبي راشد نشرت كذلك صورة عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستغرام" تجمعها مع زوجها الإيطالي فاليريو كامارانو أثناء تواجدها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، الإعلامية ريا أبي راشد تحتفل كذلك بالموسم الجديد من برنامجها "Scoop With Raya" والذي حقق نجاحا كبيرا، وبات من أبرز البرامج التي ينتظرها الجمهور العربي، وكانت الإعلامية اللبنانية احتفلت بالموسم العاشر من برنامجها الشهير من خلال لقاء قصير لها نشر على صفحة قناة "mbc2" على "انستجرام" فقالت ريا أبي راشد: "البرنامج  كان في البداية اسمه (سكوب) وكان يعرض على mbc 1، لكن بعد اللقاءات التي أجريتها مع المشاهير من نجوم السينما في العالم.

تم تحديد قناة mbc2 لعرض البرنامج لكونها محطة أفلام هوليوود بالعالم العربي، أنا أحب هذا البرنامج لكونه أضاف لي الكثير، وقمنا بإضافة اسم ريا له، واسم البرنامج وضعني في مواقف طريفة لأن البعض عندما يراني في المطار لا يقولون اسمي بل اسم البرنامج".ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مقطع فيديو ترويجي بمناسبة الموسم الـ10 من برنامجها "Scoop With Raya" وقررت أن تظهر في الفيديو وهي تتقمص بعض الشخصيات السينمائية الشهيرة، التي ارتبط بها الجمهور، مثل شخصية هاري بوتر و "Black Widow" أو الأرملة السوداء التي جسدتها النجمة سكارليت جوهانسون، إضافة إلى شخصية جيمس بوند وغيرها من الشخصيات، يذكر أن ريا أبي راشد من المقرر أن تحضر إحدى الفعاليات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة قريبا حيث أعلنت ذلك عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يهمك ايضا:

إطلالة ريا أبي راشد بالأصفر تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي

ريا أبي راشد ترقص بإطلالة مثيرة في شوارع البندقية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريا أبي راشد تقضي عطلتها في دبي مع زوجها وابنتها لولا ريا أبي راشد تقضي عطلتها في دبي مع زوجها وابنتها لولا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates