هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة القائمة السوداء
آخر تحديث 04:53:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب التلاعب بوالد الدوقة السابقة مما أدى إلى إثارة الخلاف بينهما

هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة "القائمة السوداء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة "القائمة السوداء"

ميغان ماركل دوقة ساسكس
لندن ـ صوت الامارت

أظهرت وثائق قدمها محامو ميغان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري إلى المحكمة العليا في لندن أمس الاثنين أن وسائل إعلام شعبية بريطانية ضايقت وتلاعبت بوالد ميغان، مما أدى إلى إثارة الخلاف بينهما.وتقاضي ميغان "أسوشيتد نيوزبيبرز" التي تصدر صحيفة "ميل أون صنداي" الشعبية وتتهمها بانتهاك خصوصيتها بعدما نشرت رسالة أرسلتها إلى والدها توماس ماركل.وفي الوثيقة التي أرسلت إلى المحكمة العليا قبل جلسة مقررة يوم الجمعة، قال محامو ميغان إن الصحف الشعبية، وخاصة "ميل أون صنداي"، ضايقت وأهانت والدها وأسهمت في حدوث خلاف بينهما، وحرفت فيما نقلته عن الرسالة التي أرسلتها إليه، حسب "رويترز".

يأتي الإجراء القانوني بعد أن أدرج الأمير هاري وزوجته ميغان أربع صحف بريطانية كبرى على القائمة السوداء الأحد بعد اتهامها بنشر قصص "مشوهة وكاذبة وخارجة عن المعقول" حسب ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية. وفي رسالة لاذعة لمحرري صحف "صن" و"ديلي ميل" و"ميرور" و"إكسبرس"، أعلن هاري وميغان، اللذان تخليا رسميًا عن منصبيهما في العائلة الملكية البريطانية، أنه "لن يكون هناك أي تعاون" بعد اليوم مع تلك الصحف، وفق صحيفة "ذي غارديان".

وجاء في نسخة زعم أنها عن الرسالة، نشرها مراسل صحيفة "فاينانشيال تايمز" مارك دي ستيفانو على "تويتر" أن سياستهما الجديدة إزاء الصحافة "لا تتعلق بتجنب النقد. إنها لا تتعلق بإنهاء التواصل مع العامة أو فرض رقابة دقيقة على التقارير". لكنهما لا يرغبان في استخدامهما "كعملة لاقتصاد صيادة النقرات"، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وورد في مقتطف من الرسالة نشرته "ذي غارديان" أن "دوق ودوقة ساسكس شاهدا أشخاصًا يعرفانهم، وكذلك غرباء يدمرون حياتهما تماما دون سبب وجيه بخلاف حقيقة أن الشائعات تعزز عائدات الإعلانات". ووصفت الصحيفة الرسالة بأنها "هجوم غير مسبوق على جزء كبير من وسائل الإعلام". وفي رسالتهما، قال الزوجان إن سياستهما الجديدة لا تنطبق على كل وسائل الإعلام وإنهما سيستمران في العمل مع صحافيين من حول العالم.

وكان قد خسر هاري دعوى تقدم بها ضد صحيفة "ميل أون صنداي" الشعبية لدى مجلس الصحافة البريطاني في يناير (كانون الثاني) الماضي. وكانت الصحيفة اتهمت هاري في مقالة بأنه لم يقص "القصة كاملة" على متابعيه على موقع إنستغرام وعددهم 5.6 مليون متابع من خلال منشور مشفوع بالصور عن حيوانات برية أفريقية. وشعر الأمير بأنه تعرض لإساءة من خلال هذا الاتهام

قد يهمك ايضا:

"الصحافة" المغربية توجِّه نداء لتشديد الوقاية والحذر في تغطية وقائع وباء "كورونا"

أوين وين إيفانز ينهي نشرته بقرع الطبول باحترافية لإسعاد مشاهديه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة القائمة السوداء هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة القائمة السوداء



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates