قنوات dmc تستعين بكبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية نهاية 2016
آخر تحديث 14:32:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفقت مع شيرين عبدالوهاب وإياد نصّار وأنوشكا وتسعى لسميرة سعيد

قنوات "DMC" تستعين بكبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية نهاية 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قنوات "DMC" تستعين بكبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية نهاية 2016

المطربة شيرين عبد الوهاب
القاهرة_إسلام خيري

تعمل إدارة قنوات DMCعلى قدم وساق من أجل الانتهاء من التجهيزات كافة الخاصة بكل قنواتها للانطلاق قبل نهاية عام 2016 في ظل المبالغ المالية الضخمة التي تضخها القناة بخاصة أنها تظهر بأكثر من قناة متخصصة منها قناة منوعات وأخرى إخبارية وأطفال وغيرها ، وسط اهتمام القناة بالتجهيزات على أعلى مستوى وكذلك التعاقد والتفاوُض مع عدد كبير من نجوم الإعلام حتى تستطيع أن تفرض نفسها بقوة على الساحة  وحرصت أيضا على التعاقد مع نجوم الفن للظهورعلى شاشتها. بعد إطلاق قناة الرياضة المتخصصة " DMC sport "

قنوات dmc تستعين بكبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية نهاية 2016

 وقامت القناة بالتعاقُد مع عدد من النجوم من أجل تقديم برامج فنية واجتماعية مختلفة لجذب الجمهور للشاشة بمجرد انطلاقها، ويأتي في مقدمة نجوم الفن المطربة شيرين عبد الوهاب التي تم التعاقد معها بشكل رسمي ، بالإضافة إلى الفنان أشرف عبد الباقي والفنان حسن الشافعي ، وبيومي فؤاد وماجد الكدواني وكذلك يتم التفاوض مع الديفا سميرة سعيد التي أبدت موافقتها المبدئية . 
 
وخلال الموسم الأول تسعى القناة إلى تقديم أكثر من برنامج يقدمه عدد من النجوم وتعد المفاجأة الأبرز هي التعاقد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من أجل تقديم برنامج فني يُعرض على مدار 13 حلقة بشكل أسبوعي خلال دورة برامجية مدتها ثلاثة شهور، والتي تقوم فيه شيرين باستضافة ضيفين من المطربين وتتحدث معهما حول مسيرتهما الفنية وحياتهما بشكل عام وبداياتهما وأول خطوات النجومية بالنسبة لهما  بالإضافة إلى القيام بتجهيز أغنية جديدة لكل حلقة تقوم شيرين بغنائها مع الضيفين لذلك تم الاتفاق مع عدد من الملحنين والشعراء من أجل البرنامج بخاصة أن القناة تسعى لضم هذه الأغاني والتي يصل عددها إلى 13 أغنية في ألبوم غنائي يتم طرحه بعد انتهاء البرنامج .
 
وصرّح مصدر من داخل القناة إلى "العرب اليوم" أن الفنانة شيرين قامت بتسجيل الحلقة الأولى من برنامجها واستضافت خلال الحلقة الفنان وائل كافوري و حسين الجسمي وقامت بتسجيل أغنية جديدة معهما وغنائها.
ومع انتهاء برنامج شيرين تستعدّ القناة لطرح أحد البرنامجين إما برنامج الديفا سميرة سعيد بعد الاتفاق معها والحصول على موافقتها المبدئية والعمل على الاستقرار على فكرة مناسبة، أو حسن الشافعي بعد التعاقد معه، وذلك في تجربة جديدة لكلا منهما بخاصة أن خبراتهما مع البرامج التليفزيونية تكمن في المسابقات ، كما تسعى القناة أيضا لتقديم برنامج مسابقات مختلف عن البرامج الحالية في شكل جديد .
 
كما تعاقدت القناة مع الفنان إياد نصار و مكسيم خليل وشريف سلامة لتقديم الثلاثي لبرنامج جديد بعنوان " قعدة رجالة " ومن المقرّر انطلاقه في الدورة البرامجية الأولى ، ولم تكتفي القناة بذلك بل أنها تعاقدت أيضا مع الفنانة أنوشكا من أجل تقديم برنامج جديد.
 
وبعد سلسلة من التجارب التليفزيونية الناجحة للفنان أشرف عبد الباقي الذي قدّم أنواع مختلفة من البرامج ، قام بالاتفاق مع شبكة قنواتDMC  على تقديم برنامج اجتماعي جديد ومختلف حيث يسعى من خلاله للمساهمة في الزواج وتقديم المساعدات للشباب والفتيات ، ويدور برنامجه الذي لم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن حول قيام فرح على مدار حلقة أسبوعية يتم فيها زواج شاب وفتاة ومساعدتهم في الأجهزة والأثاث المنزلي .
 
كما تعاقدت القناة مع الفنان بيومي فؤاد بعد النجاح الكبير الذي حقّقه خلال الفترة الماضية سواء على مستوى الدراما أو السينما وكذلك الإعلانات ، ليقدّم بيومي معهم تجربة تليفزيونية مختلفة حيث يُقدّم برنامجًا مع الأطفال بالإضافة إلى تقديمه الإعلانات التشويقية  للقناة .
كما يفاضل الفنان ماجد الكدواني أيضا بين برنامجين من أجل الاستقرار على أحدهما والظهور به على شاشة القناة حيث يفكر ما بين برنامج "لفرق الأندرغراوند" ، أو برنامج يشبه الشخصية التي قدمها في فيلم " هيبتا " بخاصة بعد النجاح الذي حققه الفيلم .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنوات dmc تستعين بكبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية نهاية 2016 قنوات dmc تستعين بكبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية نهاية 2016



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates