إطلاق جائزة المدرسة الصحية والسعيدة في إمارة دبي
آخر تحديث 15:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مبادرات الفريق "السماوي" في "بناة المدينة"

إطلاق جائزة "المدرسة الصحية والسعيدة" في إمارة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق جائزة "المدرسة الصحية والسعيدة" في إمارة دبي

إطلاق جائزة "المدرسة الصحية والسعيدة" في إمارة دبي
دبي – صوت الإمارات

أطلق الفريق السماوي ضمن مبادرة سباق بناة المدينة جائزة "المدرسة الصحية والسعيدة"، للمدارس الحكومية والخاصة الأكثر ابتكارًا في تنفيذ برامج الصحة، وتأتي الجائزة ضمن مبادرات الفريق للارتقاء بخدمات صحة الأطفال في دبي.

ويستهدف الفريق الذي تتعاون من خلاله هيئة الصحة بدبي، وبلدية دبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، ومنطقة دبي التعليمية، ومجلس دبي الرياضي، تقديم مُبادرات من شأنها الحفاظ على صحة الأطفال، ووقايتهم من السمنة، والوصول إلى أفضل المؤشرات الصحية في المستقبل، وخفض مُعدلات الإصابة بالأمراض المرتبطة بنمط الحياة لدى الأطفال، مثل السكري.

ويُخطط الفريق للتركيز على معالجة أسباب البدانة وغيرها من الظواهر ذات التأثير السلبي في صحة الأطفال في دبي.

وأكد أعضاء هيئة الصحة في دبي بالفريق السماوي، على دور الجائزة في تعزيز أنماط الحياة الصحية لطلبة المدارس، ونشر الوعي المجتمعي بأساليب التغذية الصحية داخل الحرم المدرسي وخارجه. وانطلاقًا من أن الطلبة هم سفراء الحياة الصحية في المجتمع، فإن الجائزة ستعزز من مختلف الجهود الحكومية والمجتمعية الرامية إلى تعزيز جودة حياة الطلبة في مدارسهم.

وحدد الفريق الخامس من مايو المقبل موعدًا لتلقي طلبات المدارس الراغبة في الترشح للجائزة، عبر تقديم طلباتها إلى الموقع الإلكتروني لهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، وستتولى لجنة دولية مختصة تقييم جميع الطلبات المقدمة، ليتم الإعلان عن المدارس الفائزة في ملتقى "معًا نرتقي بتكامل المواد"، الذي سيُعقد 23 مايو المقبل.

وقالت رئيس الابتكار والسعادة والإبداع في هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، هند المعلا: "نسعى من خلال الجائزة إلى إبراز الممارسات الناجحة والمبتكرة في مدارسنا، التي تعمل على إيجاد بيئة صحية لطلبتها، تتضمن توفير تغذية صحية وبيئة إيجابية تشجع على النشاط والحركة، فضلًا عن رفع مستوى الوعي بأهمية الرفاهية في أوساط الطلبة والكادر المدرسي".

وكان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أطلق "سباق بناة المدينة" في ديسمبر 2014، بهدف تحفيز الفكر الإبداعي والمستقبلي والارتقاء بمعايير الخدمات الحكومية، وابتكار خدمات جديدة من شأنها تحسين الخدمات الحكومية المشتركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق جائزة المدرسة الصحية والسعيدة في إمارة دبي إطلاق جائزة المدرسة الصحية والسعيدة في إمارة دبي



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates