إنجازات الجمعيَّة الكيميائيَّة الإماراتيَّة ريادة محليّة وعربيّة
آخر تحديث 00:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استضافات "أولمبياد الكيمياء" وأشاد بها خبراء دوليُّون

إنجازات الجمعيَّة الكيميائيَّة الإماراتيَّة ريادة محليّة وعربيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجازات الجمعيَّة الكيميائيَّة الإماراتيَّة ريادة محليّة وعربيّة

رئيس الجمعية "الكيميائية الإماراتية"
رأس الخيمة - صوت الإمارات

نجحت الجمعية "الكيميائية الإماراتية"، في تحقيق إنجازات كبيرة، منذ انطلاقتها في 2010، تلخص فكرة التفاعل الكبير مع فعاليات المجتمع عمومًا، في الدولة والتعليمي منه خصوصًا.
وأكدت رئيس الجمعية، موزة الشامسي، أنه "من أراد أن يرصد مسيرة التميز في الأداء التعليمي بالدولة، فلا بد أنه سيقف عند منجزات عظيمة حققتها الجمعية الكيميائية الإماراتية، ولعل أهم هذه الإنجازات استضافة الجمعية لـ(أولمبياد الكيمياء العربي) في آب/ أغسطس من العام ذاته، وحصول طلبة الإمارات على المركز الأول في تصفيات هذه البطولة، فضلاً عن منجزات عظيمة أخرى جعلت رئيس الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية، مارك سي سيزا يثني على الأنشطة المتميزة للجمعية الكيميائية الإماراتية وعلى مستوى الدولة".
وأشارت الشامسي إلى أن الجمعية الكيميائية الإماراتية ماضية في أنشطتها ومنذ تأسيسها وفق رؤية تسعى الارتقاء بالكيمياء في الإمارات إلى العالمية، وتطمح رسالة الجمعية إلى تطوير العمل الكيميائي في الإمارات، عبر تقديم وتعزيز الأبحاث والدراسات الكيميائية، وإبراز جهود الكيميائيين في الدولة والوطن العربي وتحقيق الشراكة المجتمعية الفاعلة ساعية إلى توثيق العلاقة بين الكيميائيين والمعاهد والمؤسسات العلمية، والتعريف بدور الكيمياء في تطوير المجتمع في شتى الميادين.
وتعمل الجمعية كذلك على تنظيم البرامج العلمية، والإسهام في دعم البحث العلمي في حقوق الكيمياء المختلفة والإسهام في دعم البحث العلمي في حقوق الكيمياء المختلفة وتقديم الاستشارات العلمية والفنية في مجالات علم الكيمياء وتطبيقاته وضمن إمكانات الجمعية المتاحة وإبراز نشاطات وإنجازات الكيميائيين الإماراتيين في الوسائل الإعلامية المختلفة والاتصال بالمنظمات والمؤسسات والجمعيات الكيميائية العربية والدولية بما يخدم تحقيق أهداف الجمعية من خلال اللجنة العلمية اللجنة التربوية والتنظيمية .
ونظمت الجمعية الكيميائية بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة التعليمية فعاليات أسبوع "الجيوكيمياء،" والذي كان حدثاً نوعياً، إضافة إلى توليها إلى الآن متابعة وتدريب طلبة الكيمياء بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة التعليمية في المسابقات المحلية والأولمبية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجازات الجمعيَّة الكيميائيَّة الإماراتيَّة ريادة محليّة وعربيّة إنجازات الجمعيَّة الكيميائيَّة الإماراتيَّة ريادة محليّة وعربيّة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates