استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة
آخر تحديث 03:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تباينت آراؤهم بين سعيد وحزين

استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة

الفنانة منه عرفه في المدرسة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يستعد النجوم الصغار، كبقية الأطفال، للعودة إلى المدارس، مع اقتراب العام الدراسي الجديد.
 

وكشفت الفنانة منة عرفة، في تصريح إلى "صوت الأمارات"، أنها "في هذا العام ستكون في المرحلة الثالثة من الإعدادية، وهذا يتطلب منها التركيز"، مشيرة إلى "أنا بطبيعتي لا أعشق المدرسة والدراسة، ولكن عودتي للمدرسة تكون ممتعة فقط لأنني أجتمع مع أصدقائي يوميًا".

 استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة
وأضافت "على الرغم من أنني لا أحب الدراسة، إلا أنني مضطرة في هذا العام أن أركز أكثر في استذكار دروسي، وأضع الفن جانبًا، لأن تلك المرحلة تعتبر مرحلة شهادة، أنتقل بعدها إلى المرحلة الثانوية".

 
وعن استعدادها للدراسة، أوضحت "أقوم دائمًا قبل الدراسة مع والدتي بشراء جميع مستلزمات الدراسة، والزي المدرسي، حتى أستعد للعودة مرة آخرى للمدرسة".

 
وبدورها، أكّدت الفنانة الطفلة جنى، في تصريح إلى "صوت الأمارات"، "أستعد للعودة إلى المدرسة، وأنا في هذا العام سأكون في الصف الثالث الابتدائي، وأريد أن أبدأ الدراسة والعام الدراسي الجديد بفارغ الصبر، لأنني أعشق الذهاب للمدرسة، واستذكار دروسي، لأنني أعلم جيدًا أنّ الدراسة مهمة، والفن ما هو إلا هواية، وهو هام أيضًا".

وتابعت "الدراسة هي التي ستحدد مستقبلي، لذا أركز دائمًا في دراستي، حتى أكون متفوقة".
 

وفي شأن استعدادها، "مثل كل عام بدأت في شراء حقيبة المدرسة والدفاتر الخاصة بالدراسة والكتب المدرسية.

 استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة
وأبرزت الفنانة الطفلة ملك أحمد زاهر "قمت مع والدي ووالدتي بشراء جميع مستلزمات الدراسة، والتي تجعلني في حالة من السعادة للعودة إلى المدرسة مرة آخرى، أحاول دائمًا أن أعطي الفن حقه، والدراسة حقها، وأنا أحب استذكار دروسي جدًا، ولست حزينة للعودة للمدرسة مرة آخرى".


ومن جانبها، أعربت الفنانة الطفلة ليلى أحمد زاهر عن "حزنها الشديد جراء عودة الدراسة مرة آخرى"، مؤكّدة "لا أحب جو الدراسة وأكره الأستيقاظ مبكرًا، والالتزام بصفة يومية للذهاب إلى المدرسة، وأشعر كثيرًا مع عودة الدراسة بالملل الشديد لأن اليوم يمر سريعًا دون أية متعة، أحاول أن أدرس، لكنني بصفة عامة لا أحب الدراسة، على الرغم من أنني الآن في نهاية المرحلة الابتدائية، وأستعد للانتقال للمرحلة الإعدادية".


وأردفت "لابد من المذاكرة ولكني سأحاول أن أتغلب على هذا الملل مع أصدقائي في المدرسة، من خلال مزاولة العديد من الأنشطة المدرسية".

استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة
ويقول الطفل محمد الفخراني، الذي اشترك هذا العام في عملين، هما مسلسل "سرايا عابدين"، ومسلسل "صاحب السعادة"، أنه "لا يحب المدرسة واستذكار الدروس"


وأوضح "أشعر بالإحباط الشديد بسبب إنتهاء الأجازة، وعودة الدراسة، لأنني أحب الفن والتمثيل جدًا، وأكره الدراسة كثيرًا، ولكني سأحاول في هذا العام أن أركز في المذاكرة، دون أن أترك الفن، فهو الذي يشجعني على التعلّم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة استعدادات النجوم الصغار للعودة إلى المدرسة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates