التربية والتعليم تعلن موعد بدء تسجيل طلبة الدراسة المنزلية وتعليم الكبار
آخر تحديث 23:49:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف إلى تحسين المستوى التعليمي للطلبة ووضعه في مساره الصحيح

"التربية والتعليم" تعلن موعد بدء تسجيل طلبة الدراسة المنزلية وتعليم الكبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التربية والتعليم" تعلن موعد بدء تسجيل طلبة الدراسة المنزلية وتعليم الكبار

وزارة "التربية والتعليم"
ابوظبي - سعيد المهيري

قررت وزارة "التربية والتعليم" بدء تسجيل الطلبة في مراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية في 23 آب/أغسطس الجاري وحتى العاشر من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وتضمن القرار الصادر في هذا الشأن أن يبدأ سن القبول في مراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية، وسيشمل كل من تجاوز عمره الحد الأقصى للقبول في التعليم العام والخاص، وتشمل الفئات المستهدفة في عملية القبول لتعليم الكبار جميع المراحل الدراسية وتقتصر على الصف السابع إلى الثاني عشر بالنسبة للدراسة المنزلية.

وراعت الوزارة في القرار الصادر تحقيق أقصى غايات المصلحة العامة للطلبة الراغبين في التسجيل عبر تسهيل الاجراءات وتبسيطها مع إمكانية التسجيل الالكتروني عن طريق نظام "sis" باستخدام بطاقات الهوية الشخصية.

وتسعى الوزارة إلى تحقيق أهدافها الإستراتيجية الرامية إلى تحسين المستوى التعليمي للطلبة ووضعه في مساره الصحيح بما يتناسب مع تطلعات الدولة في الوصول إلى تعليم من الطراز الأول عبر الاهتمام بكل فئات المجتمع الراغبة في الدراسة ومن ضمنهم تعليم الكبار والدراسة المنزلية والتعليم المهني المستمر ومحو الأمية .

وتتولى إدارات المناطق التعليمية وإدارات المراكز المعنية في تعليم الكبار والدراسة المنزلية تسيير عملية التسجيل وفق ضوابط معينة تتمثل في منح أولوية التسجيل للناجحين في العام الدراسي المنصرم ثم المستجدين والراسبين بحسب الشواغر، في حين تتولى الإدارات توجيه الطلبة العاملين بنظام الورديات والمكلفين بالمهام والدورات الرسمية ذات المدد الطويلة وكذلك الذين يتم تكليفهم بالمهام الرسمية أثناء دراستهم المسائية للتسجيل في الدراسة المنزلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية والتعليم تعلن موعد بدء تسجيل طلبة الدراسة المنزلية وتعليم الكبار التربية والتعليم تعلن موعد بدء تسجيل طلبة الدراسة المنزلية وتعليم الكبار



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates