الحمادي يعلن تشكيل مجلس المعلمين في مناطق الإمارات التعليميّة
آخر تحديث 15:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى الإسهام في أعمال التطوير وتقديم الخبرات

الحمادي يعلن تشكيل "مجلس المعلمين" في مناطق الإمارات التعليميّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحمادي يعلن تشكيل "مجلس المعلمين" في مناطق الإمارات التعليميّة

وزاره التربية والتعليم
دبي - صوت الإمارات

أعلن وزير "التربية والتعليم" الإماراتي، حسين الحمادي، تشكيل "مجلس المعلمين" ليكون مجلساً استشارياً للوزارة في المرحلة المقبلة، حيث يضم 277 معلماً ومعلمة، يمثلون التخصصات والمجالات والمناطق التعليمية المختلفة.
وأكد الحمادي، أن هذه الخطوة تعد ترجمة عملية لتقدير الوزارة البالغ للمعلمين، وحرصها على أن يكونوا ضمن دائرة صناعة القرار والتخطيط ورسم السياسات، بوصفهم أصحاب رسالة ومهمة وطنية، وهم الأجدر على الإسهام في أعمال التطوير بواقعية وخبرة، وتحرص وزارة التربية على استثمارها الاستثمار الأفضل.
وأوضح أن المرحلة المقبلة مهمة في مسيرة تطوير التعليم، وأن المعلمين أحد أهم القادة الأساسيين لعمليات التحديث، والأسباب الرئيسة لنجاح جهودها وسعيها نحو الارتقاء بمستوى المدرسة الإماراتية، لتكون مركزاً للعلم والمعرفة وبناء الأجيال القادرة على حفظ مقدرات الدولة ومواصلة إنجازاتها.
وبين أن الوزارة لن تدخر وسعًا في سبيل تمكين عناصرها البشرية كافة وبشكل خاص المعلمين من أدوات وفنون الإدارة التعليمية المتطورة، وتعزيز جهودها بالوسائل والتقنيات الحديثة، وتوفير كل ما يساعدها على أداء رسالتها التربوية النبيلة، وقبل ذلك تهيئة بيئة العمل لتحقيق الاستقرار النفسي والمهني للمعلمين.
وأضاف إن وزارة التربية رصدت سلسلة من برامج التدريب والتنمية المهنية عالية المستوى، التي تصاحبها سلة من الحوافز الأدبية والمعنوية، لرفع مستوى أداء التربويين وزيادة معدلات التوطين، بجانب جهودها لدعم المعلمين وتعزيز أدوارهم، للنهوض بمستوى المهنة وجميع المنتسبين لها.
ووجه الشكر للمعلمين والعاملين في الميدان التربوي والمنتسبين لمهنة التعليم كافة، منوهًا بما ستشهده الفترة المقبلة من لقاءاته بالمعلمين والمعلمات من خلال ورش العمل المتخصصة التي سيتم تنظيمها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمادي يعلن تشكيل مجلس المعلمين في مناطق الإمارات التعليميّة الحمادي يعلن تشكيل مجلس المعلمين في مناطق الإمارات التعليميّة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates