الشيخ سيف بن زايد يشهد حفل انطلاق مبادرة أنا أقدر بذكاء للتوعية الإلكترونية
آخر تحديث 04:06:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلع على المشاريع العلمية التي نفذها طلبة معهد التكنولوجيا

الشيخ سيف بن زايد يشهد حفل انطلاق مبادرة "أنا أقدر بذكاء" للتوعية الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سيف بن زايد يشهد حفل انطلاق مبادرة "أنا أقدر بذكاء" للتوعية الإلكترونية

الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
دبي – صوت الإمارات

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أمس الاثنين حفل انطلاق مبادرة "أنا أقدر بذكاء" للتوعية الإلكترونية 2015-2016 ضمن برنامج خليفة لتمكين الطلاب في إمارات الدولة كافة؛ وإطلاق الموسم الرابع للمسابقة، وذلك في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية برأس الخيمة.وكرّم الشيخ سيف بن زايد آل نهيان المدارس والطلبة الفائزين بمسابقة "أنا أقدر بذكاء" للموسم الثالث 2014- 2015، والجهات المشاركة والداعمة للمسابقة.

وفاز عن فئة المشاريع التي تم تصويت الجمهور عليها، الطالبان حمد سالم المطوع ومحمد الحمادي؛ من مدرسة الخليل بن أحمد للتعليم الثانوي بنين بالشارقة، عن مشروع فيلم "إعادة تشغيل" والأول مكرر، للطالبتين آمنة المنصوري ومريم النقبي من مدرسة باحثات البادية بالشارقة، عن مشروع "محور المسؤولية الإلكترونية ومهارات التواصل الاجتماعي" فيما فازت الطالبتان حياة الحوسني وسلمى الحمادي من المدرسة الثانوية الفنية في دلما - أبو ظبي بالمركز الثاني عن مشروع "دليل الحاسب الصحي" وفاز بالمركز الثالث الطالبتان ريم الحمادي ومريم أحمد من المدرسة نفسها.

وعلى صعيد المشاريع الفائزة عبر تقييم لجنة الحكام، فقد فاز بالمركز الأول الطالبتان شوق الشحي وشيخة الكلباني؛ من مدرسة الظيت للتعليم الثانوي في رأس الخيمة عن مشروع "خدعة مجهولة"؛ وبالمركز الثاني الطالبتان عائشة الرئيسي وميثة ناصر من مدرسة جميلة بوحيرد للتعليم الثانوي في منطقة كلباء الشارقة، فيما فاز بالمركز الثالث الطالبان عمار الرئيسي وسلطان الظاهري من مدرسة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية (ATHS) في العين.

وبالنسبة للمدارس الفائزة بأفضل المشاركات الفعالة والمتميزة، فجاءت مدرسة الخليل بن أحمد للتعليم الثانوي برأس الخيمة في المركز الأول، تلتها في المركز الثاني المدرسة الثانوية الفنية (STS) في دلما -أبوظبي، وفي المركز الثالث مدرسة "مضب" للتعليم الثانوية من إمارة الفجيرة.

والجهات التي تم تكريمها فهي: وزارتا "التربية والتعليم" و"التعليم العالي والبحث العلمي"، مجلس أبوظبي للتعليم، وهيئات: "المعرفة والتنمية البشرية و"تنظيم قطاع الاتصالات" و"الوطنية للأمن الإلكتروني" و"العامة للشؤون الإسلامية"، وخدمة "الأمين"، ومركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، والإدارة العامة للوقاية من الجريمة وحماية المجتمع بالداخلية، ومشروع محمد بن راشد للتعليم الذكي، ومؤسسة التنمية الأسرية، ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني وشركة نوليدج بوينت للاستشارات التعليمية، وثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الثانوية الفنية.

وجال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مبنى ورشتي علوم الطيران واللحام، بالمدرسة الثانوية الفنية؛ واستمع لشرح من الطلبة عن الأجهزة والأنظمة، واطلع سموه على أبرز المشاريع العلمية التي نفذها طلبة قسم الهندسة الميكانيكية والكهربائية بمعهد التكنولوجيا ألتطبيقية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سيف بن زايد يشهد حفل انطلاق مبادرة أنا أقدر بذكاء للتوعية الإلكترونية الشيخ سيف بن زايد يشهد حفل انطلاق مبادرة أنا أقدر بذكاء للتوعية الإلكترونية



GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 18:30 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates