المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري
آخر تحديث 18:46:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سورية

المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري

المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري
الرياض - صوت الامارات

تستكمل الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سورية من خلال المركز السعودي للتعليم والتدريب في مخيم الزعتري برامجها التعليمية والتدريبية للطلاب اللاجئين السوريين ضمن مشروع ( شقيقي بالعلم نعمرها ) ومشروع (شقيقي مستقبلك بيدك) ، حيث استفاد من هذا البرامج منذ الانطلاق نحو  (449)طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية .

المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري

ويقدم المركز السعودي محاضرات تدريبية مكثفة لتعزيز مهارات الطلبة في مجموعة من الدوارت كالحاسب الآلي والعلوم الاساسية واللغة العربية والرياضيات  والتثقيف الصحي بالاضافة الى دورات الخياطة وصناعة الملابس وتعليم النسيج والفنون والاعمال اليدوية والخزفية، كما قدم المطبخ السعودي في المركز محاضراته العملية للعديد من الشقيقات السوريات في مهارات الطهي وحفظ وتخزين الاطعمة.

وأوضح المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور / بدر بن عبدالرحمن السمحان  أن المخرجات التعليمية والتدريبية للمركز ولله الحمد تتميز باعلى الدرجات وذلك من خلال حصول عدد من خريجي المركز على فرص عمل في المنظمات والهئيات العاملة في مخيم الزعتري نظراً للمهارات التي اكتسبوها من البرامج المقدمة لهم ، حيث يخضع الطلاب السوريين للامتحانات التحريرية والعملية التي يتم على اساسها تخريجهم من المركز .

وأكد السمحان ان الحملة السعودية تواكب حاجات السوريين من خلال تقديم برامج إغاثية في نواحي الحياة المختلفة، وذلك انفاذاً للتوجيهات الحكيمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو ولي عهده الامين و سمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – والتي تشدد على عدم الاكتفاء بالأساليب الإغاثية الاعتيادية المتعارف عليها والاهتمام  بتقديم البرامج التعليمية  ، سائلاً الله العلي القدير ان يجزي المتبرعين  من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري المركز السعودي للتعليم والتدريب يستكمل برنامجه التدريبي في مخيم الزعتري



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates