الحكومة تبثّ فيلمًا تصويريًا قصيرًا على اليوتيوب بعنوان العودة إلى المدارس
آخر تحديث 20:41:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد في دولة الإمارات

الحكومة تبثّ فيلمًا تصويريًا قصيرًا على اليوتيوب بعنوان "العودة إلى المدارس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة تبثّ فيلمًا تصويريًا قصيرًا على اليوتيوب بعنوان "العودة إلى المدارس"

حكومة الإمارات تبثّ فيلمًا تصويريًا على اليوتيوب بعنوان "العودة إلى المدارس"
دبي - صوت الإمارات

 تبثّ قناة حكومة الإمارات على اليوتيوب اليوم، الاثنين، فيلمًا تصويريًا قصيرًا بعنوان «العودة إلى المدارس» بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وقد خرج الفيلم عن الأطر التقليدية في التعامل مع الحدث الأكاديمي السنوي وما يحمله من قضايا ومسائل متنوعة ومتعددة يتشارك في مفرداتها الطلبة وأولياء الأمور وجميع القائمين على العملية التعليمية.

ومزج الفيلم وعبر مشاهده التي تجاوزت الـ«5» دقائق بقليل، وبأسلوب جديد ومُلفت بين الجوانب التعليمية ومشاعر الطلبة والنصائح والإرشادات التربوية التي تحثّهم على التميز والابتكار في دراستهم.

ويقدم الفيلم نموذجًا جديدًا ينقل المشاهد إلى أجواء اليوم الأول من المدرسة والذي يمهد لعملية تعليمية متكاملة تستمر لعام كامل.

«اليوم الدراسي الأول هو أهم يوم في حياة الطالب وبداية فصل جديد في حياته» بهذه العبارة التي قالتها إحدى المُعلمات يفتتح الفيلم حواره لينقلنا بعدها إلى جملة من الأحداث التي ترتبط بهذا اليوم فتترك الكاميرا للطلبة للتعبير بطريقة عفوية عن مشاعرهم وأمنياتهم «من اليوم الأول تعرفت على أفضل أصدقاء لدى منصور.. وهاشم .. ويوسف..» هكذا يختصر أحد الطلبة الصغار انطباعه عن اليوم الأول.

أما في الجانب التربوي فيرى أحد المُتخصصين أهمية التجهيز النفسي للطلبة، معتبرًا أنها العملية الأهمّ في الوقت الذي ترى فيه أخرى أنّ تجهيز الإذاعة المدرسية مُهم جدًا لأنها وسيلة الربط بين الطلبة والإدارة المدرسية، كما أنها مُحفز هام لهم على الإنجاز طوال العام الدراسي.

إلى جانب الأجواء الأكاديمية للمدرسة ينقلنا الفيلم إلى الأنشطة التي تُعد محورًا هامًا في العملية التعليمية والتي تنمي تفكير الطلبة ومهاراتهم.. «أحب نادي الفلك في المدرسة.. يعلمنا الكثير عن الفضاء.

جدير بالذكر أنّ الفيديو يبثّ عبر قناة حكومة الإمارات على اليوتيوب «دبليو دبليو دبليو. يوتيوب. كوم/ يو أيه إيه جي أو في».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة تبثّ فيلمًا تصويريًا قصيرًا على اليوتيوب بعنوان العودة إلى المدارس الحكومة تبثّ فيلمًا تصويريًا قصيرًا على اليوتيوب بعنوان العودة إلى المدارس



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates