بن زايد آل نهيان يلتقي بطلبة الإمارات في جامعات ملبورن وسيدني
آخر تحديث 18:08:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربوا عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء الوزير

بن زايد آل نهيان يلتقي بطلبة الإمارات في جامعات ملبورن وسيدني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد آل نهيان يلتقي بطلبة الإمارات في جامعات ملبورن وسيدني

وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
سيدني ـ صوت الإمارات

التقى وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال زيارة رسمية يقوم بها إلى طلبة دولة الإمارات في أستراليا، الذين يدرسون في الجامعات والكليات العليا في مدينتي ملبورن وسيدني.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، أن القيادة الرشيدة تولي قطاع التعليم اهتمامًا خاصًا وتعتبره أولوية مطلقة، ولا تدخر جهدًا من أجل تأهيل الكوادر الوطنية على أعلى المستويات العلمية العالمية للمشاركة في مسيرة التنمية المستدامة بكفاءة عالية وتميز واقتدار.

وأشار الشيخ عبدالله بن زايد، إلى اهتمامه بمتابعة الأوضاع التعليمية للطلبة، وحرص القيادة الحكيمة على توفير السبل والوسائل كافة التي تساعدهم على بذل مزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أهدافهم في الحصول على أعلى الشهادات العلمية لخدمة الوطن.

ولفت إلى إنَّ طلبة الإمارات الدارسين والمبتعثين في الخارج هم سفراء لوطنهم وعليهم إظهار الصورة الحضارية المشرفة للدولة، وهم يشقون طريقهم متسلحين بالعلم والمعرفة، ليسهموا بخبراتهم في مسيرة التقدم والرقي التي تشهدها الدولة في الميادين كافة.

وتعرف خلال اللقاء على تخصصات الطلبة الدراسية وأوضاعهم الأكاديمية وأحوالهم المعيشية في أستراليا، وحثهم على تحقيق النجاح والتفوق في دراستهم من أجل الإسهام في مسيرة بناء مستقبل الوطن.

وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقاء الطلبة وأشاد بهمتهم العالية في تحصيلهم العلمي، والتي تسعد أهلهم وبلادهم، وعبر عن اعتزازه بمثابرتهم رغم ابتعادهم عن الوطن وحثهم على الجلد والاجتهاد والاهتمام بدراستهم العليا والتفوق والتميز فيها.

من جانبهم، أعرب طلبة الإمارات عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وعاهدوا على أن يكونوا عند حسن ظن قيادة الدولة في تحصيلهم العلمي وصولًا إلى أعلى الشهادات الأكاديمية، للمشاركة في مسيرة التقدم وبناء الوطن، وعبروا عن تقديرهم لما توفره لهم الدولة من خدمات ودعم لمواصلة مسيرتهم في يسر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد آل نهيان يلتقي بطلبة الإمارات في جامعات ملبورن وسيدني بن زايد آل نهيان يلتقي بطلبة الإمارات في جامعات ملبورن وسيدني



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates