مؤسسة زايد للرعايَّة الإنسانيَّة تحتفل بتخريج 12 طالبًا من الصم
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسلّم المكرَّمون شهادات تقدير موقعة من وزير الداخليَّة

مؤسسة "زايد للرعايَّة الإنسانيَّة" تحتفل بتخريج 12 طالبًا من الصم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "زايد للرعايَّة الإنسانيَّة" تحتفل بتخريج 12 طالبًا من الصم

مؤسسة "زايد للرعايَّة الإنسانيَّة" تحتفل بتخريج 12 طالبًا من الصم
أبوظبي ـ صوت الإمارات

احتفلت مؤسسة "زايد العليا للرعاية الإنسانيَّة"، الخميس، بتخريج 12 طالبًا من منتسبي الدورة الثالثة لتدريب الطلاب الصم على الغطس، بتسليمهم شهادات التخرج.
وأقيم الحفل على الباخرة السياحية الظفرة، تحت شعار "رياضة الأشخاص الصم"، وشاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في إدارة الطوارئ والسلامة العامة "قسم التدريب" المؤسسة في الحفل، ضمن فعاليات أسبوع الأصم العربي التاسع والثلاثين.
وتسلم الطلاب الخريجون شهادات تقدير موقعة من رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وحصلوا على الرخصة الدولية المعتمدة من منظمة "بادي" العالمية المتخصصة بمنح رخص الغطاسين على مستوى العالم، إلى جانب استلام شهادات اجتياز الدورة من إدارة الطوارئ والسلامة في شرطة أبوظبي.
وأكدت مديرة مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الحاجات الخاصة هيا عبد الله الحمادي، أنّ تلك الفئة من فئات ذوي الإعاقة تمكنوا من اجتياز هذا البرنامج بكفاءة كبيرة بمساعدة فريق من إدارة البحث والإنقاذ في شرطة أبوظبي، وهو الحدث الذي يظهر بجلاء قدرة تلك الفئة على الاندماج في المجتمع وفي المجالات كافة وامتلاكهم الإرادة القوية لتحقيق النجاح.
وتوجهت خلال الكلمة التي ألقتها ضمن فقرات الاحتفال بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي وإلى إدارة الطوارئ والسلامة العامة على هذا التعاون المثمر. كما شكرت الشركات الداعمة لهذا الحدث ومطاعم الظفرة والخليج للرياضات البحرية ونادي الفرسان وياس وترورد وأولياء أمور الطلاب الذين وقفوا ودعموا الفريق لإنجاح دمج أبنائهم في المجتمع.
وأوضح مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي المقدم محمد إبراهيم العامري، "أنّ التعاون بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية يأتي تنفيذًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بضرورة تقديم كل أشكال الدعم لفئات ذوي الإعاقة لكونهم فئة عزيزة من فئات المجتمع تحتاج المساندة ليتمكنوا من الاندماج مع باقي أفراده من الأسوياء ويشاركوا في مسيرة التنمية على أرض دولة الإمارات".
وأشاد العامري بالتعاون القائم والمستمر بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الجانبين وضمن إطار المسؤولية المجتمعية. موضحًا أنّ شرطة أبوظبي تبادر بالمشاركة في المناسبات والفعاليات التي تخص فئات ذوي الإعاقة.
ونفذ الطلاب يرافقهم أعضاء فريق التدريب من فرع البحث والإنقاذ في إدارة الطوارئ والسلامة العامة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي تمرينًا عمليًا تم بثه على الهواء بواسطة كاميرا خاصة من تحت الماء للحضور، اظهروا خلاله مدى تفوقهم واستيعابهم للمهمات المطلوبة للغطاس الدولي. كما نفذوا بعض التمرينات العملية لما قد يواجهونه من مشكلات في أثناء عمليات الغوص وكيفية التغلب عليها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة زايد للرعايَّة الإنسانيَّة تحتفل بتخريج 12 طالبًا من الصم مؤسسة زايد للرعايَّة الإنسانيَّة تحتفل بتخريج 12 طالبًا من الصم



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates