توفور 54 وتبون تقرون مواصلة التعلّم عبر القراءة
آخر تحديث 13:46:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقّعتا اتفاقية لتأمين بيئة قرائية للأطفال

"توفور 54" و"تبون تقرون؟" مواصلة التعلّم عبر القراءة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "توفور 54" و"تبون تقرون؟" مواصلة التعلّم عبر القراءة

مبادرة "عام 2016.. عام القراءة"
أبوظبي – صوت الإمارات

احتفاءً بمبادرة "عام 2016.. عام القراءة" في دولة الإمارات، وبهدف رد الجَميل إلى المجتمع، وقّعت "توفور 54" ومبادرة "تبون تقرون؟" التي ترعاها سمو الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، اتفاقية لثلاث سنوات تهدف إلى توحيد جهود الطرفين وتعاونهما من أجل تشجيع الأطفال على التعلّم ورفع مستواهم الثقافي.

وتأسست مبادرة "تبون تقرون؟" في عام 2013، تحت مظلة مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى تأمين بيئة مريحة وممتعة للأطفال خلال فترة إقامتهم في المستشفيات في عموم دولة الإمارات، بهدف تنوير عقولهم، من أجل مساعدتهم على الشفاء والتعافي من خلال عالم رائع من الكتب والقراءة. وتعد المبادرة واحدة من ضمن ثلاث جهات خيرية تتعاون معها "توفور 54" ضمن حملة #اتحدنا للإمارات المجتمعية، التي تستهدف تقديم 2454 ساعة تطوعية في خدمة المجتمع.

وبموجب الاتفاق، ستعمل "توفور 54" ومبادرة "تبون تقرون؟" معًا على إشراك مزيد من الأطفال في المستشفيات في جلسات للقراءة التعليمية على أيدي متطوعين من المجتمع المحلي. وستستضيف "توفور 54" عروضًا خاصة بمبادرة "تبون تقرون؟" في قاعة عرض الأفلام التابعة لمركز خدمات ما بعد الإنتاج الكائن في المجمع الإعلامي بمنطقة منتزه خليفة، وتقدم استوديوهات ومعدّات وخدمات إنتاجية، بالإضافة إلى مساعدة "تبون تقرون" في أنشطتها الترويجية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت سمو الشيخة شمّة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان: "من خلال هذه الاتفاقية التي تم إعلانها رسميًا اليوم، ستحظى مبادرة (تبون تقرون؟) بدعم (توفور 54) وخبرتها من أجل تحقيق أهدافها، لاسيما في ظل التعاون بين مبادرتنا وحملة #اتحدنا للإمارات المجتمعية، الذي سيكون له بالغ الأثر في دعم تلك الأهداف، ومساعدة الأطفال على القراءة والتعلّم خلال فترة علاجهم وإقامتهم في المستشفيات، فضلًا عن نشر ثقافة التطوع بين موظفي (توفور 54)، وشركائها والمجتمع المحلي بأكمله".

وأشارت رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي و"توفور 54"، نورة الكعبي، إلى أن حملة #اتحدنا للإمارات تعكس الأهداف والقيم المشتركة داخل المجتمع الإماراتي، مؤكدة انسجام أهداف "توفور 54" مع تطلعات مبادرة "تبون تقرون؟" في رعاية النشء وخدمة المجتمع. وأضافت قائلة "لقد تشرفت شخصيًا بالمشاركة في هذه المبادرة الكريمة وشاهدت الأثر الكبير الذي تُحدثه في حياة الأطفال حين قمت، بصحبة قوات الصدمة (ستورمتروبرز) في فيلم (حرب النجوم)، بزيارة للأطفال المرضى في مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي"، موضحة أن "توفور 54" ملتزمة بتحقيق 2454 ساعة تطوعية من خدمة المجتمع، حيث سيكون لمبادرة "تبون تقرون؟" نصيب وافر من هذه الساعات خلال العام الجاري، عام القراءة في دولة الإمارات.

وكانت "توفور 54" قد أطلقت حملة "اتحدنا للإمارات" احتفالًا باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، التي تمثل الانسجام بين مواطني ومقيمي دولة الإمارات، ووحدتهم في الأهداف والقيم والطموحات. وتهدف الحملة إلى تقديم موظفي وشركاء "توفور 54"، 2454 ساعة تطوعية في خدمة المجتمع بالتعاون مع عدد من المنظمات الاجتماعية والجمعيات الخيرية المحلية التي تشمل "الهلال الأحمر الإماراتي"، ومبادرة "تبون تقرون"، و"مركز أبوظبي للرعاية الخاصة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توفور 54 وتبون تقرون مواصلة التعلّم عبر القراءة توفور 54 وتبون تقرون مواصلة التعلّم عبر القراءة



GMT 01:14 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

«مدرسة 42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل لشهر مايو 2024

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates