حاكم عجمان يشيد بدور كليّة فاطمة للعلوم
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقدرًا دور القيادة في تنفيذ الصروح التعليمية

حاكم عجمان يشيد بدور كليّة فاطمة للعلوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يشيد بدور كليّة فاطمة للعلوم

كليّة فاطمة للعلوم
عجمان - العرب اليوم

أعرب الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان, عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة, لانشاء المزيد من الصروح العلمية في كافة أنحاء الدولة, مشيدًا بدور القيادة في تنفيذ سياساتها التعليمية التقنية والمهنية بخطوات مدروسة نحو مستقبل تقني ومهني مشرق يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.
وأشاد حاكم عجمان بالدور الكبير الذي تقوم به كلية فاطمة للعلوم الصحية لتوطين القطاع الصحي في الدولة بما يشمله من مجالات التمريض والصيدلة والأشعة والعلاج الطبيعي وغيرها من التخصصات الطبية التي تحتاجها المستشفيات والمراكز الصحية في الدولة.
جاء ذلك خلال تفقد الشيخ حميد بن راشد النعيمي جناح كلية فاطمة للعلوم الصحية في معرض عجمان للتعليم والتدريب عقب افتتاحه للمعرض, صباح اليوم, حيث استمع لشرح مفصل حول التخصصات التي تطرحها الكلية وتعرف على مناهجها واستراتيجية العمل في الكلية.
وحرص على لقاء بعض مسؤولي الكلية والطالبات, مشيرًا إلى أن افتتاح فرع جديد للكلية في مجمع عجمان التقني خلال العام الجاري " 2013 - 2014 " يشجع المواطنات على الالتحاق بالكلية وإختيار المسار الصحي لحياتهم العملية مما يساهم في توطين هذا القطاع الحيوي والهام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يشيد بدور كليّة فاطمة للعلوم حاكم عجمان يشيد بدور كليّة فاطمة للعلوم



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates