خليفة التربوية تدشّن ورش العمل التطبيقية للدورة الثامنة في ثانوية التكنولوجيا
آخر تحديث 22:56:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستمثل منصّة حيويّة للتواصل مع الفئات التعليمية والتربوية

"خليفة التربوية" تدشّن ورش العمل التطبيقية للدورة الثامنة في "ثانوية التكنولوجيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة التربوية" تدشّن ورش العمل التطبيقية للدورة الثامنة في "ثانوية التكنولوجيا"

جائزة خليفة التربوية تدشن مؤتمرها الدولي الأول
أبو ظبي - صوت الإمارات

تدشّن جائزة خليفة التربوية برنامج ورشة العمل التطبيقية للدورة الثامنة اعتبارًا من 27 أيلول/ سبتمبر الجاري، وذلك في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية- فرع البنين في القصيص في دبي، على أنَّ يتواصل برنامج الورش في أبوظبي 18 تشرين الأول/ أكتوبر، والفجيرة 1 تشرين الثاني/ نوفمبر المُقبل.

وأكدت أمين عام جائزة خليفة التربوية، أمل العفيفي، على أهمية هذا البرنامج الذي يستهدف توسيع قاعدة التوعية في الميدان التربوي مشيدة برسالة الجائزة وأهدافها ودورها في تحفيز مختلف عناصر العملية التعليمية على الإبداع والتميز.

وأوضحت أنَّ ورشة العمل التي ستنظم في دبي تركز على تعريف المشاركين بالمجالات المطروحة في الدورة الثامنة، والتي تشمل: الشخصية التربوية الإعتبارية، وكذلك المجالات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وهي التعليم العام، وذوي الإعاقة، والتعليم والبيئة المستدامة، والتعليم وخدمة المجتمع.

وأيضًا المجالات على مستوى الدولة والوطن العربي وهي: التعليم العالي، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل، والإعلام الجديد والتعليم، والمشروعات التربوية المبتكرة، والإبداع في تدريس اللغة العربية.

وأشارت إلى أنَّ عددًا من أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة سيشاركوا في ورشة العمل، بالإضافة إلى مشاركة منسقي الجائزة على مستوى الدولة، وستمثل الورشة منصّة حيوية للتواصل بين جميع فئات الميدان التعليمي والتربوي، وتُتاح خلال الفرصة خلالها الفرصة لطرح أسئلة واستفسارات وتبادل التجارب حول المبادرات والمشاريع التربوية والتعليمية التي تخدم مسيرة التعليم وتعزز النهوض بها.

وأكدت العفيفي على أهمية برنامج الورش التطبيقية الذي يشكل إضافة لجهد الأمانة العامة للجائزة، خاصة بعد النتائج المتيمزة التي حقّقها المؤتمر الدولي الأول للجائزة في 16- 17 أيلول/ سبتمبر الجاري، والذي استقطب أكثر من 2000 مشارك في جلساته العملية وورش العمل المُصاحبة لها.

وأكدت الأمين العام للجائزة على ترحيب الجائزة بمشاركة جميع العاملين في قطاع التعليم بالفعّاليات، وكذلك مشاركة الجهات ذات العلاقة وممثليها للتعرف على المجالات المطروحة، والمعايير المرتبطة بكل مجال منها وآلية الترشيح، وغيرها من الإجراءات الخاصة بتقديم مشاريع ومبادرات تربوية في الدورة الثامنة للجائزة، موضحة أنَّ جميع هذه المعايير واستمارات المشاركة موجودة عبر الموقع الإلكتروني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة التربوية تدشّن ورش العمل التطبيقية للدورة الثامنة في ثانوية التكنولوجيا خليفة التربوية تدشّن ورش العمل التطبيقية للدورة الثامنة في ثانوية التكنولوجيا



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 09:11 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

عمرو دياب يبهر جمهوره بالوشم الجديد على ساقه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates