سلطان القاسمي يلبي نداء أب ويتكفل بعلاج مولوده
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متابعة مقاصف المدارس الخاصة طلب من عدة أولياء أمور

سلطان القاسمي يلبي نداء أب ويتكفل بعلاج مولوده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان القاسمي يلبي نداء أب ويتكفل بعلاج مولوده

مستشفى جامعة الشارقة
الشارقة - صوت الامارات

لبى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مناشدة المواطن حميد، التي بثها عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة وأصدر قراره بتوفير العلاج لابنته في «قسم الخدج» بمستشفى جامعة الشارقة، كما وجه سموه بإحكام الرقابة على نوعية الاغذية التي تباع في مقاصف المدارس الخاصة ومتابعة الطلبة خلال دخولهم وخروجهم من الحرم المدرسي.وكان والد الطفلة المريضة قد تحدث عن التكلفة الباهظة لعلاج ابنته التي تحتاج الى البقاء في الحاضنة او «الخدج » لمدة شهرين حيث تصل تكلفة اليوم الواحد فيها الى 2200 درهم وهو ما يفوق قدرته المادية.
وتقدم والد الطفلة بالشكر والتقدير للقاسمي على سرعة الاستجابة، موضحاً إن هذا ليس غريباً على الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث يحرص دائماً على توفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين فيما توالت ردود الفعل على توجيهاته واصفين إياها «بالعمل الانساني العظيم».يشار إلى أن مستشفى الجامعة يعد من الصروح الطبية العلمية المتميزة التي تشتمل على أحدث التقنيات الطبية العالمية وتقدم خدمات صحية متميزة بواسطة نخبة من كبار الأطباء والأساتذة.ويضم مستشفى الجامعة العديد من المراكز الطبية المتميزة، ويشتمل على مختلف التخصصات في مجال طب وجراحة الأطفال ورعاية الخدج ومركز لأمراض القلب وجراحات المسالك البولية والمناظير الجراحية ومناظير الجهاز الهضمي والأمراض النسائية وأمراض العظام والغدد الصماء والسكري والأشعة والرنين المغناطيسي وغيرها من التخصصات التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة في التشخيص التصويري ومنها الأشعة المقطعية لشرايين القلب التي تبين وجود اي انسداد للشرايين من عدمه بدون اجراء قسطرة قلبية.ووجه حاكم الشارقة، مجلس الشارقة للتعليم بمتابعة نوعية الاغذية المقدمة للطلبة في المقاصف المدرسية بالمدارس الخاصة في إمارة الشارقة، والرقابة عليها بشكل يومي كما أمر المجلس بتشكيل فرق لمتابعة عملية دخول وخروج الطلاب من المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة، وذلك بحسب عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم سعيد مصبح الكعبي.وأضاف الكعبي خلال مداخلة له مع برنامج «الخط المباشر»، أن المجلس سيبدأ فوراً تنفيذ توجيهات  حاكم الشارقة، حيث سيتم حل مشكلة المقاصف المدرسية في المدارس الخاصة، ورفع تقرير يومي للمجلس من قبل الممرض المشرف على تلك المقاصف، ومحاسبة الموردين المخالفين.حيث دعا بعض أولياء الأمور إلى إحكام الرقابة على مقاصف المدارس الخاصة، من حيث أسعارها وسلامتها ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية والقيمة الغذائية، التي حددتها وزارة التربية والتعليم، مطالبين الجهات الصحية والرقابية في بلدية الشارقة بتكثيف زياراتها المفاجئة نظراً لكثرة المخالفات التي ترتكب في بعض المدارس.
 
      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يلبي نداء أب ويتكفل بعلاج مولوده سلطان القاسمي يلبي نداء أب ويتكفل بعلاج مولوده



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates