طفلة تُصمَم لحافُا يتضمَن مكيف هواء مدمج
آخر تحديث 00:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتم التحكم فيه من خلال تطبيق

طفلة تُصمَم لحافُا يتضمَن مكيف هواء مدمج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طفلة تُصمَم لحافُا يتضمَن مكيف هواء مدمج

المخترعة الصغيرة أديلاد بوكسال
واشنطن - يوسف مكي

صممت المخترعة الصغيرة أديلاد بوكسال (10 أعوام) لحافًا ذكيًا يتم التحكم فيه من خلال أحد التطبيقات بحيث يستطيع النائمون الاستمتاع بالهواء الباردة في الأشهر الأكثر دفئًا. وتم تصميم لحاف ACDC بحيث يضمن ثقوب هوائية صغيرة حتى يتم ضخ الهواء البارد من خلالها. وأضافت بوكسال "فكرت في هذه الفكرة لأن هذا النوع من اللحاف الذي أود أن أمتلكه عندما أشعر بالبرد أو الحر في سريري، وتضمن تصميمي وحدة لمكيف الهواء تحت السرير مع امتداد الأنابيب إلى اللحاف لملئه بالهواء الساخن أو البارد، وأعتقد أنه سيكون من الجيد وجود تطبيق يمكنك من تشغيل أو غلق المكيف قبل الذهاب إلى السرير".
 
ويمكن استخدام اللحاف في الشتاء بمثابة بطانية كهربائية حيث يمكن ضخ الهواء الدافئ أيضا خلاله، وتعد بوكسال واحدة من بين الثمانية الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية في مسابقة CBBC والمسماة "عباقرة التكنولوجيا" والتي يقدمها ديك ودوم، وستظهر بوكسال في البرنامج في وقت لاحق، بعد منافسة قوية مع أكثر من 2000 مشترك في المسابقة، موضحة، "أشعر بالحماس لكني قلقة من أن أبدو مرتبكة عند رؤية نفسي على التلفاز".
 
وقضت بوكسال يومين للتصوير في متحف مانشستر للعلوم في نوفمبر/تشرين الثاني للبرنامج حيث أكملت بعض التحديات قبل نقل الثلاثة في التصفيات النهاية إلى أميركا لعرض أفكارهم على الخبراء، ولم يتبين مدى تقدم بوكسال في المنافسة إلا أن والدها بيتر أوضح أن ابنته لديها عقل مبدع، ومع استمرار المنافسة لا تطلق "بي بي سي" أي صور لتصميم الطفلة بوكسال.
 
وذكر بيتر "أول ما عرفته أن أو أي شخص عندما سلمت أديلاد استمارة طلب مع وصف كامل لفكرتها ورسمت تصور للشكل الذي سيبدو عليه وكيفية عمله، وكانت أديلاد مهتمة دوما بعمل أشياء جيدة بالليغو، وأنا أستمتع بالعمل في العربيات ولابد وأن تأخذ هذا منَي، في الحقيقة أن أحد هوايتها هي اللحام، وفى العام الماضي ساعدت أديلاد فى بناء عربة استخدمتها مع شقيقتها أميلي، وتعمل في هذه اللحظة على عمل بطريق معدني". ويعد اللحاف الذكي حاليا فكرة ولم يتم إنتاج نموذج أولي له، إلا أن عائلة أديلاد بينت لها أنها ستشترى اللحاف عندما يتم تصنيعه حسبما أفادت Crawley News.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفلة تُصمَم لحافُا يتضمَن مكيف هواء مدمج طفلة تُصمَم لحافُا يتضمَن مكيف هواء مدمج



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates