طلاب جامعة كينغز كولدج يعترضون على تغير اسمها
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاروا إلى تقويض 200 سنة من تاريخها

طلاب جامعة "كينغز كولدج" يعترضون على تغير اسمها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاب جامعة "كينغز كولدج" يعترضون على تغير اسمها

جامعة "كينغز كوليدج لندن"
لندن - كاتيا حداد

قد تتخلى جامعة "كينغز كوليدج لندن" عن اسمها، كجزء من إعادة تصنيف واسعة النطاق، وكما يُشاع أن تكلفة هذا التغير 300 ألف جنيه استرليني، حيث لم تؤكد المتحدثة باسم الجامعة سعر التكلفة، الذي يأتي بعد مراجعة العلامة التجارية وسمعة الجامعة لمدة 18 شهرًا.

ولفتت المتحدثة باسم الجامعة، إلى أن الطلاب المحتملين خلطوا بين أسماء الجامعة، قائلة :"كشفت الأبحاث أن الاسم الحالي يسبب خلطًا كبيرًا بين عدد من الطلاب المحتملين وأولياء الأمور، فمن غير الواضح ما إذا كانت كينغز من أحد مؤسسات التعليم العالي، فهم غير مدركين لمدى الاتساع الأكاديمي وحجم الجامعة".

وأضافت المتحدثة باسم الجامعة:" تم التشاور مع الموظفين والطلبة والخريجين من خلال مقابلات ومسوحات في عامي 2012 و2013، وأخذت ملاحظتهم بعين الاعتبار من قبل مجلس الجامعة قبل الموافقة على التنفيذ المبكر هذا العام".

ولكن الطلاب الحاليين أطلقوا على تلك الخطوة لفظ "الغريبة" وادعوا أن تغير اسم الجامعة يضر بسمعتها العالمية، وقد أرسلت الطالبة إميلي برادوك، عريضة إليكترونية للحفاظ على اسم الجامعة، وقالت:" تغير الإسم يقوض ما يقرب 200 عام للجامعة، ويخرب سمعتها العالمية المبنية على اسم "كينغز كولدج" في لندن، كما أنه يخدم حسابات ضخمة وغير ضرورية".

وأضافت برادوك:" بجانب خلق الاضطرابات في المجتمعات، على الجامعة إعادة طبع جميع العلامات والملصقات والبضائع بأسعار بذيئة".
فيما أكد رئيس اتحاد الطلبة سيباستيان ديبروير،أن الإدارة تضع وجهات نظر الطلاب في الحسبان، حيث تم التركيز على عدد كبير من مجموعات الطلاب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب جامعة كينغز كولدج يعترضون على تغير اسمها طلاب جامعة كينغز كولدج يعترضون على تغير اسمها



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates