عضو مجلس الشارقة يشهد تخرج 480 طالب وطالبة من auc
آخر تحديث 13:54:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاسمي يبارك لخريجي دفعة 2014 من الجامعة الأميركية

عضو مجلس الشارقة يشهد تخرج 480 طالب وطالبة من AUC

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عضو مجلس الشارقة يشهد تخرج 480 طالب وطالبة من AUC

الجامعة الأميركية في الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي  رئيس الجامعة الأميركية في الإمارة أن الجامعة الأميركية في الشارقة رائدة ليس في التعليم الأكاديمي فحسب بل هي كذلك في التفاعل والتعاون مع مختلف قطاعات المجتمع وفي توفير الخبرات الأكاديمية القادرة على معالجة ما تواجهه تلك القطاعات من صعوبات والحصول على الاعتمادات العلمية لكلياتها وتخصصاتها مما أهلها لتتبوأ مكانة مرموقة ضمن التصنيفات العالمية لأفضل الجامعات .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها صباح أمس الجمعة بحضور  ولي العهد نائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسميفي حفل تخريج 480 طالباً وطالبة من دفعة فصل خريف 2014 من الجامعة الأميركية في الشارقة الذي جرى في قاعة المدينة الجامعية .

واستهل حاكم الشارقة كلمته بالترحيب بالحضور وتهنئة الخريجين والخريجات بقوله: "أرحب بكم جميعا وأشاطركم مشاعر الفرح والفخر في هذه اللحظات السعيدة وابارك لأبنائي وبناتي خريجي دفعة فصل خريف عام 2014 على هذا النجاح الذي جاء نتاج جهد مشترك دام لأعوام بين الطلبة وأولياء أمورهم وأساتذتهم وجامعتهم" .

وتابع  "إن هذا اليوم يرمز إلى بداية انطلاقكم نحو آفاق الحياة الواسعة إما استكمالا للدراسات العليا أو خوضا لحياة عملية ناجحة بإذن الله وفي كلتا الحالتين ستكون الخبرات والمهارات العملية التي اكتسبتموها في جامعتكم هي مصدر قوة ودعم لكم للوصول الى الأهداف والغايات بخطى ثابتة تؤهلكم لتكونوا اعضاء فاعلين ومؤثرين في المجتمع" .

ولم ينس أن يستذكر مع الخريجين مدير الجامعة السابق الذي انتقل إلى جوار ربه قائلاً: "في هذه اللحظات جدير بنا أن نستذكر معكم الدكتور بيتر هيث المدير السابق للجامعة الذي وافته المنية في شهر تشرين الاول/ نوفمبر الماضي لنعبر عن تقديرنا لإسهاماته وإنجازاته الأكاديمية ونرجو لعائلته الصبر والسلوان" .

ورحب بمدير الجامعة الجديد وقال: "يسرنا أن نرحب بالدكتور بيورن شيرفيه مديراً جديداً للجامعة، ولا شك في أن خبراته المتميزة في إدارة الجامعات وكباحث علمي ستجعله قادراً على إدارة الجامعة في المرحلة المقبلة باقتدار، نتمنى للدكتور شيرفيه التوفيق والنجاح" .

ثم تحدث عن المرحلة المقبلة للجامعة مؤكداً أنها ستزيد من تركيزها على البحث العلمي، وقال: "ففي المرحلة المقبلة سوف نولي اهتماماً أكبر لتحفيز وتشجيع البحث العلمي كماً ونوعاً، كما سنواصل ما تميزنا به من اهتمام بالتفوق العلمي ومن حفاظ على السمعة الأكاديمية العالمية لأعضاء هيئة التدريس ومن استقطاب للمتفوقين والمبدعين من الطلبة، كما سنواصل تطوير مناهجنا وفق أرقى المعايير العالمية وتوفير أحدث المعدات لمختبراتنا ومبانينا الجامعية" 

وخاطب الخريجين ناصحا "أدعوكم إلى استثمار ما تعلمتموه من علم ومعرفة عطاء وإخلاصاً لخدمة أوطانكم ومجتمعاتكم وسوف نستمر بإذن الله في بناء جامعة تواصلون الفخر بها" .

واختتم  كلمته بشكر القائمين على الجامعة على جهودهم المخلصة وإسهامهم في تطوير الجامعة .

حضر وقائع حفل التخريج بجانب الشيخ عصام بن صقر القاسمي المستشار في مكتب الحاكم وسفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة ورئيس الديوان الأميري في الشارقة راشد أحمد بن الشيخ وقائد عام شرطة الشارقة اللواء حميد محمد الهديدي وعدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة وأعضاء هيئتي التدريس والإدارة بالجامعة الأميركية في الشارقة وجمع غفير من أولياء أمور الخريجين .

بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى عضو مجلس أمناء الجامعة الدكتور جوزيف براند كلمة تأبين لمدير الجامعة السابق الدكتور بيتر هيث الذي انتقل إلى جوار ربه في شهر تشرين الاول/ نوفمبر الماضي .

ثم ألقى  مدير الجامعة الحالي الدكتور بيورن شيرفيهكلمة هنأ فيها الخريجين على إنجازهم، وأشار "عندما تنظرون الى الوراء على مدى السنوات التي قضيتموها في أمريكية الشارقة سوف تلاحظون بالتأكيد كيف تغيرت الأمور منذ اليوم الأول الذي دخلتم في الجامعة واليوم تحتضن جامعتكم أكثر من 6 آلاف من طلبة البكالوريوس والماجستير من أكثر من 90 بلداً حول العالم وأضافت المزيد الى قائمة التخصصات على مستوى البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا التي تحظى بسمعة أكاديمية متميزة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو مجلس الشارقة يشهد تخرج 480 طالب وطالبة من auc عضو مجلس الشارقة يشهد تخرج 480 طالب وطالبة من auc



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates