كليات التقنية العليا  تكرم الفائزين في مسابقة لابتكار طائرات من دون طيار
آخر تحديث 14:53:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

99 طالبًا نافسوا في المراكز الأولى

" كليات التقنية العليا " تكرم الفائزين في مسابقة لابتكار طائرات من دون طيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " كليات التقنية العليا " تكرم الفائزين في مسابقة لابتكار طائرات من دون طيار

كليات التقنية العليا
دبي - صوت الإمارات

كرمت كليات التقنية العليا، وشركة نورثروب جرومان لأنظمة الطيران العالمية، الفائزين في مسابقة تحدي الابتكار للطائرات من دون طيار التي شارك في دورتها هذا العام 15 فريقاً من طلاب وطالبات كليات التقنية العليا، تنافسوا في المراكز الثلاثة الأولى، إلى جانب جوائز التميز في فئات المسابقة.

وتنافس هذا العام 99 طالبا وطالبة في مسابقة تحدي الابتكار للطائرات من دون طيار، شكلوا 15 فريقا، وشهدت أكبر مشاركة للإناث من طالبات كليات التقنية العليا، إلى جانب مشاركة فريقين من كلية خليفة بن زايد الجوية.

وأقيم الحفل الختامي للمسابقة في كلية دبي للطلاب، حيث حصل فريق "الفجيرة جلادياترز" من كليات التقنية العليا في الفجيرة على المركز الأول، بينما فاز بجائزة المركزين الثاني والثالث على التوالي فريق " روبوت الإمارات، وفريق" أفياترز" من كلية دبي التقنية للطلاب.

وأوضح مدير مجمع كليات التقنية العليا، الدكتور عبداللطيف الشامسي، إن مسابقة تحدي الابتكار ليست مجرد منافسة على جوائز تتعلق بصناعة طائرة من دون طيار، والقدرة على التحكم فيها ببراعة فحسب، بل أتاحت المسابقة الفرصة للشباب المواطن للإبداع والابتكار، وفي الوقت نفسه ربط تخصصات العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات ببعضها بعضا، بالإضافة إلى اكتساب الخبرة العملية الميدانية في قطاعات العمل المختلفة.

وأضاف الدكتور الشامسي أن دعم كليات التقنية العليا لهذه المسابقة الرائدة على مستوى المنطقة يأتي تعزيزا إيجابيا للالتزام الراسخ لدى الكليات بأسلوب التعلم بالممارسة في برامجها كافة الذي يساعد الطلبة على تطبيق المعارف المكتسبة أثناء الدراسة والنظرية الأكاديمية في المساقات بطريقة عملية تطبيقية.

وأشادت نائب رئيس أنظمة الطيران لشركة نورثروب جرومان،ماري بيتريسيزن،  بكفاءة طلبة كليات التقنية العليا في المسابقة، حيث كانت مشاركاتهم فائقة الجودة انعكاسا لتفكيرهم الإبداعي واندفاعهم نحو الإتقان.

وتم خلال الحفل الختامي للمسابقة تكريم الفائزين في جوائز أفضل عرض فني، وتصميم الطائرة الأكثر إبداعا، والطائرة الأفضل قدرة على الاحتمال، وأفضل هبوط مستقل، وأفضل روح رياضية، وجائزة اختيار المشرفين، وجائزة اختيار المحكمين.

وسيقوم الفريق الفائز من كليات التقنية العليا في الفجيرة برحلة إلى كاليفورنيا برعاية من شركة نورثروب جرومان لأنظمة الطيران العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كليات التقنية العليا  تكرم الفائزين في مسابقة لابتكار طائرات من دون طيار  كليات التقنية العليا  تكرم الفائزين في مسابقة لابتكار طائرات من دون طيار



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates