لبنى القاسمي تؤكد موافقة مجلس جامعة زايد على الخطة التشغيلية 2014 2016
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعداد الكوادر الشابة لمواكبة أحدث مستجدات العصر

لبنى القاسمي تؤكد موافقة مجلس جامعة زايد على الخطة التشغيلية 2014- 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى القاسمي تؤكد موافقة مجلس جامعة زايد على الخطة التشغيلية 2014- 2016

الشيخة لبنى القاسمي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى القاسمي،  أن الجامعة حريصة على اتخاذ كل السبل التي تكفل إعداد الطلبة والكوادر الشابة لمواكبة أحدث مستجدات العصر، والتشجيع على ابتكار تطبيقات جديدة تطور عملية التعلم والتحصيل الدراسي.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس جامعة زايد في أبوظبي، اطلع خلاله على عرض لمستجدات الجامعة تضمن إحصاءات الطلبة الذين تم قبولهم للفصل الدراسي الثاني في كل من فرعي الجامعة بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى إجمالي عدد الدارسين في مرحلة البكالوريوس، والذي بلغ 9200 طالب وطالبة، و إحصاءات خريجي الفصل الدراسي الأول بمرحلة البكالوريوس والذين بلغ إجمالي عددهم 479 بينهم 240 في أبوظبي و239 في دبي.

كما اطَّلع المجلس على توجيهات المجلس التنسيقي للتعليم العالي والبحث العلمي في المواضيع المشتركة بين مؤسسات التعليم العالي، ووافق مجلس الجامعة على الخطة التشغيلية الأولية للجامعة للأعوام 2014-2016، التي تم لأول مرة تضمينها المؤشرات الخاصة بالممكنات الحكومية للحكومة الاتحادية، إضافة إلى المؤشرات الخاصة بالنواحي الأكاديمية والخدمات الطلابية والبحوث العلمية.

وصرح الدكتور المهيدب بأن المجلس أقر تكليف عميدة كلية الاتصال وعلوم الإعلام االدكتورة ماريلين روبرتس  بالقيام بأعمال نائب مدير الجامعة، بالإضافة إلى مهام عملها، بالإضافة إلى تعيينات جديدة أقرها في بعض المناصب الإدارية والأكاديمية.

حضر الاجتماع كل من مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم،الدكتورة أمل عبدالله القبيسي،  والأمين العام المساعد لقطاع الإدارة العامة بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورئيس مجلس أبوظبي للتوطين، علي راشد الكتبي، ومدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، سامي ظاعن القمزي ومدير عام مؤسسة التنمية الأسرية مريم محمد الرميثي، والمدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني،مبارك سعيد الشامسي،  ومدير جامعة زايد الدكتور رياض المهيدب . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى القاسمي تؤكد موافقة مجلس جامعة زايد على الخطة التشغيلية 2014 2016 لبنى القاسمي تؤكد موافقة مجلس جامعة زايد على الخطة التشغيلية 2014 2016



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates