محمد بن راشد يؤكد أن يوم العَلَم يرسّخ الولاء لقائد مسيرة الإمارات الشيخ خليفة
آخر تحديث 11:22:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضمنت الاحتفالية عزف السلام الوطني الموحد بعد تطويره

محمد بن راشد يؤكد أن يوم العَلَم يرسّخ الولاء لقائد مسيرة الإمارات الشيخ خليفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن يوم العَلَم يرسّخ الولاء لقائد مسيرة الإمارات الشيخ خليفة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

قام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الثلاثاء برفع عَلَم الدولة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بحديقة الخور في دبي وبمشاركة خمسة آلاف من طلاب وطالبات المدارس في دبي يمثلون أكثر من 100 جنسية، وذلك احتفاءً بـ "يوم العَلَم" الذي يوافق الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر كل عام ويصادف ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئاسة الدولة.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قيمة هذا الحدث وما يرمز إليه من دلالات وطنية مهمة تذكي في النفوس روح الولاء للوطن والانتماء لترابه وتذكرنا دائما بواجبنا نحو وطننا والتزامنا نحو رايته التي يجب علينا بذل الغالي والنفيس للإبقاء عليها عالية خفاقة في سماء العزة والكرامة، وقيمة سامية نحملها في قلوبنا قبل أن تحملها أكفنا، ودافعا لنا لمزيد من العمل والاجتهاد في لرفعة دولتنا وتأكيد مكانتها دائمًا في مصاف أعظم الدول.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "وجّهت برفع عَلَم دولتنا اليوم في توقيت واحد... وأردت من ذلك التأكيد على حقيقة مهمة وهي أننا جميعاً في الإمارات واحد... نؤكد الانتماء لوطن واحد... ونعمل لتحقيق هدف واحد وهو رفعته، ونرسخ الولاء لقائد مسيرة نمائه أخي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،  ونعاهد الله على أن نبقي عَلَمنا أبدًا عاليًا خفاقًا عنوانًا لعزة وطننا ووحدة أبنائه".

وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "عَلَمُنا هو رمز اتحادنا وقوة وحدتنا وواجبنا أن نُعليه شامخًا نبراسًا لرفعتنا وكرامتنا بين الشعوب وهذا الواجب يُملي علينا جميعا أن نجتهد كل منّا في موقعه، وأن نبادر إلى مضاعفة الانجاز، وأن نحرص على صون انجازاتنا، وأن نذود عنها بالعمل الجاد والمُتقن، وأن نضع العَلَم دائمًا أمامنا حافزًا على التفوق والتميز في شتى المجالات".

وخاطب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الأطفال الذين شاركوا سموه رفع العَلَم في حديقة الخور، قائلًا: "أنتم المستقبل... وبأيديكم تتشكل ملامحه... والاحتفال بالعَلَم لا يكون فقط بأيديكم... ولكن بعقولكم وأفكاركم وإبداعكم... فالعَلَم رمز قبل أن يكون راية.... والحفاظ على ما يرمز إليه من قيم سامية يحتاج الكثير من العِلْم والمعرفة... عليكم بالتحصيل والاجتهاد في دروسكم، فواجبكم أن تكونوا دائماً مشاركين بالأفكار المبدعة، ونحن نعمل دائما على توفير كل ما يعنيكم على ذلك، نريدكم دائما ناجحين ومتفوقين لتكونوا غدًا في مواقع القيادة".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن يوم العَلَم يرسّخ الولاء لقائد مسيرة الإمارات الشيخ خليفة محمد بن راشد يؤكد أن يوم العَلَم يرسّخ الولاء لقائد مسيرة الإمارات الشيخ خليفة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates