مركز أبوظبي للتعليم يغلق باب تسجيل مخيم البيت متوحد في 14 كانون الأول
آخر تحديث 10:40:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متاح أمام الطلاب والطالبات من الصف العاشر وحتى الثاني عشر في الإمارات

مركز أبوظبي للتعليم يغلق باب تسجيل مخيم "البيت متوحد" في 14 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز أبوظبي للتعليم يغلق باب تسجيل مخيم "البيت متوحد" في 14 كانون الأول

مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني
أبوظبي ـ جواد الريسي

أعلن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أنَّ الرابع عشر من كانون أول/ ديسمبر المقبل، هو آخر موعد للتسجيل في المخيم الوطني للتراث "البيت متوحد"، الذي ينظمه المركز للعام الثاني على التوالي في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي، من 20 كانون الأول، وحتى الأول من كانون الثاني/يناير المقبل، بمشاركة نحو خمسة آلاف من الطلبة المواطنين ذكورًا وإناثًا.

ويجري تنظيم المخيم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومجلس أبوظبي للتعليم، ومعهد التكنولوجيا التطبيقية، ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، ومهارات الإمارات، إضافة إلى 40 مؤسسة تعليمية جامعية وثانوية.

وأكّد مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني مبارك بن سعيد الشامسي أنّ "فرصة الانضمام للمخيم متاحة أمام الطلاب والطالبات من الصف العاشر وحتى الثاني عشر من المدارس الحكومية والخاصة، في مختلف إمارات الدولة".

وأشار إلى أن "المشاركين تنتظرهم جوائز قيمة"، داعيًا الطلبة وأولياء الأمور إلى "سرعة الإشتراك في المخيم، حيث سيتم غلق باب التسجيل بمجرد إكتمال العدد المطلوب".

وأبرز أنّ "المركز وفر الإمكانات البشرية والمادية واللوجستية لضمان أمن وسلامة الجميع، وتحقيق كامل الأهداف المرجوة من المخيم الوطني للتراث، الذي يأتي في إطار حرص المركز الدائم على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، بضرورة أن يقوم البناء والتطوير المستقبلي في مختلف المجالات الصناعية والاقتصادية والاجتماعية في الدولة، على القواعد الراسخة والمتينة لتراثنا الاماراتي الأصيل، بما يضمن نجاح النهضة الشاملة، واستمرارها بمعدلات عالية، من الإنتاجية والكفاءة، وهو ما تطمح له القيادة الرشيدة من شباب وفتيات الإمارات، المحب والمتمسك بتراثه الثري والغني بكثير من المهارات التي ابتكرها الأجداد العظماء".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز أبوظبي للتعليم يغلق باب تسجيل مخيم البيت متوحد في 14 كانون الأول مركز أبوظبي للتعليم يغلق باب تسجيل مخيم البيت متوحد في 14 كانون الأول



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates