منصور بن زايد يشهد حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة
آخر تحديث 18:14:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبادل معهم الحديث عن خططهم وإنجازاتهم خلال العام الدراسي

منصور بن زايد يشهد حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد يشهد حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة

حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة
أبوظبي- راشد الظاهري

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، في فندق قصر الإمارات، حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة للعام الدراسي الحالي 2014/ 2015، الذي نظمه مجلس أبوظبي للتعليم بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ووزارة التربية والتعليم.

وشمل التكريم الطلبة المواطنين والمقيمين بالمدارس الحكومية ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية والطلبة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من المواطنين، إذ بلغ عدد المكرمين الأوائل 150 طالبا وطالبة على مستوى الدولة.

وحضر الحفل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان و وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي و نائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعه الزعابي و مديرة عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتورة أمل عبدالله القبيسي ووكلاء وزارة شؤون الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والقيادات التربوية وجمع غفير من الطلبة وأولياء أمورهم.

وبعد الانتهاء من مراسم حفل التكريم التقى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلال مأدبة الإفطار الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم وتبادل معهم الحديث عن خططهم المستقبلية وانجازاتهم خلال العام الدراسي الذي تكلل بتفوقهم وتميزهم.

وأكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على أن التعليم هو أحد أهم أولويات الدولة وسيظل محور اهتمامنا من أجل بناء مستقبل مشرق لوطننا وأبنائنا، مشددا على أن دولة الإمارات العربية المتحدة توفر جميع إمكاناتها لتكون حاضنة للتعليم المتطور وتوفر له أوجه الدعم اللازمة لتحديث محتواه وتطوير مناهجه والعناية بالقائمين على أمره منطلقة بخطى ثابتة نحو الريادة في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وتبني مبادرات حديثة تزرع حب الابتكار والإبداع لدى أبنائنا الطلبة.

ودعا القائمين على هذا القطاع إلى أن يحرصوا دائما على تطوير قدراتهم والخدمات التعليمية التي يقدمونها للطلبة وتعزيز القيم الأصيلة في نفوسهم وتزويدهم بالعلم النافع والمهارات المطلوبة ليكونوا في المستقبل أعضاء فاعلين في المجتمع يخدمون وطنهم في المجالات كافة.

وأعرب عن تهانيه للطلبة على تفوقهم مؤكدًا أنّ هذا التفوق والتميز الذي كان خلاصة جهد ومثابرة لهو مصدر فخر واعتزاز معبرا عن شكره لكافة العاملين في الميدان التربوي من مسؤولين ومعلمين وإداريين والذي كان لهم دور فاعل في تفوق وتميز هؤلاء الطلبة الذين سيكونون اللبنة الأساسية في مسيرة البناء والنماء للوطن.

وأضاف وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي أنَّ تكريم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لأوائل الصف الثاني عشر على مستوى الدولة من المواطنين والمقيمين بالمدارس الحكومية وكذلك طلبة معاهد التكنولوجيا التطبيقية والثانويات الفنية أصبح علامة فارقة في مسيرة الطلبة المتميزين.

وأكد الحمادي أنَّ منصة تتويج الأوائل والمتفوقين تعد من المنصات الفريدة رفيعة المستوى في المنطقة وهي تعكس مدى الاهتمام والرعاية الكريمة التي يحظى بها التعليم ومسيرته من رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء.

من جانبها هنأت مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتورة أمل القبيسي هنأت الطلبة وأولياء أمورهم، مضيفةً أنَّ "ما تحقق من تفوق دراسي فهو نتاج حصاد مثابرتكم وعملكم الدؤوب حتى تكللت بهذا الانجاز والتفوق والتميز الذي عكس عزمكم الصادق وتفانيكم في طلب العلم، مشددة على أن الإمارات اليوم تفتخر بأبنائها المتفوقين والمتفوقات لاسيما ان الشباب هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن".

وأكدت أن تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة له أهمية خاصة نظرا لأن أولئك المتفوقين يمثلون طليعة كوادر الإمارات التي نعتمد عليهم في التحول إلى مجتمع منتج للمعرفة، مشيرة إلى أن اختبارات الثانوية العامة تمثل مؤشرا مهما على تطور مخرجات التعليم ولكن الناتج المعرفي الذي ننتظره من الخريجين هو ما نعول عليه في صياغة مستقبلنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد يشهد حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة منصور بن زايد يشهد حفل تكريم أوائل الثانوية على مستوى الدولة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates