عبد الله بن زايد يشيد بجهود القيادة لدعم المسابقة العالمية للمهارات
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترأس الاجتماع الـ14 لمجلس التعليم

عبد الله بن زايد يشيد بجهود القيادة لدعم المسابقة العالمية للمهارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله بن زايد يشيد بجهود القيادة لدعم المسابقة العالمية للمهارات

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

ترأس وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الاجتماع الرابع عشر للمجلس في أبوظبي. ورحب في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس، وتم بعد ذلك اعتماد محضر الاجتماع الثالث عشر لمجلس التعليم والموارد البشرية.

وأشاد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، خلال الاجتماع، بجهود القيادة الرشيدة لضمان جاهزية مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، لتنظيم المسابقة العالمية للمهارات خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر المقبل، في أبوظبي، وفق أرقى النظم وآليات العمل المشهود لها دولياً، بما يعكس القدرات العالية التي تتمتع بها دولة الإمارات في تنظيم أكبر المسابقات العالمية.

وأكد أن هذه المسابقة تأتي في إطار استراتيجية القيادة الرشيدة لصناعة الكوادر الوطنية المتخصصة في مختلف المجالات، التي تتوافق مع مستقبل الدولة خلال مرحلة ما بعد النفط.

وحضر الاجتماع سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، وعبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، وحسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، وجميلة بنت سالم مصبح المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، والدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي، وشما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، والدكتور عبد الله محمد الكرم، رئيس مجلس المديرين، ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، والدكتور محمد المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، والدكتور سامر السماحي، الوكيل المساعد في وزارة التربية والتعليم لقطاع التخطيط والتطوير، ومحمد النعيمي مدير مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي، ومحمد تاج الدين القاضي، مدير عام صندوق الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله بن زايد يشيد بجهود القيادة لدعم المسابقة العالمية للمهارات عبد الله بن زايد يشيد بجهود القيادة لدعم المسابقة العالمية للمهارات



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates