أولياء أمور الوسطى يحتفل بالعام الدراسي الجديد
آخر تحديث 03:26:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارك بمبادرة "مليون توقيع ولاء للوطن"

"أولياء أمور الوسطى" يحتفل بالعام الدراسي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أولياء أمور الوسطى" يحتفل بالعام الدراسي الجديد

حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم
الشارقة – صوت الإمارات

تحت رعاية حسين إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى حفلاً لاستقبال العام الدراسي الجديد، في المركز الثقافي بالذيد.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الشارقة للتعليم الدكتور سعيد مصبح الكعبي، ومدير الجامعة القاسمية بالشارقة الدكتور رشاد محمد سالم، ورئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى راشد عبدالله المحيان الكتبي، وأعضاء المجلس، إلى جانب وجهاء وأعيان المنطقة وأولياء الأمور والطلبة.

وألقى راشد عبدالله المحيان الكتبي كلمة قال فيها: "نبارك لقيادتنا الرشيدة حلول عام جديد يحمل الخير في طياته، ونتقدم بوافر الشكر والامتنان إلى الأفاضل في وزارة التربية والتعليم إزاء جهودهم المثمرة ودعمهم اللامحدود".

وصرح الدكتور محمد عبدالله بن هويدن الكتبي، عضو مجلس أولياء الأمور في الشارقة والمنطقة الوسطى، أن المجلس اعتاد في كل عام على إدخال البهجة إلى نفوس الآباء والأمهات والطلبة في خطوة لشحذ الهمم لبذل المزيد من العطاء، مشيداً بالدور الكبير للمعلمين في بناء الأجيال الطموحة القادرة على رفع اسم الإمارات عالياً.

وعلى هامش الاحتفال شارك الحضور بمبادرة "مليون توقيع ولاء للوطن" التي انطلقت تحت رعاية نادي الذيد الثقافي الرياضي، بالتعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية ومؤسسة توب للمنتجات الخرسانية، واقترحها المواطن علي بن هويدن الكتبي بمناسبة اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولياء أمور الوسطى يحتفل بالعام الدراسي الجديد أولياء أمور الوسطى يحتفل بالعام الدراسي الجديد



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates