مشاركة فعالة من طلبة الإمارات في ملتقى عيال زايد بملبورن
آخر تحديث 02:12:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية محمد بن زايد

مشاركة فعالة من طلبة الإمارات في "ملتقى عيال زايد" بملبورن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة فعالة من طلبة الإمارات في "ملتقى عيال زايد" بملبورن

طلبة الإمارات في "ملتقى عيال زايد"
دبي – صوت الإمارات

شهدت فعاليات الدورة الثانية ل"ملتقى عيال زايد" الذي انطلق في مدينة ملبورن الأسترالية تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشاركة فعالة من الطلاب الإماراتيين المبتعثين في الجامعات الأسترالية والنيوزيلندية وممثلو عدد من الجهات الوطنية إضافة إلى إحياء فعاليات ثقافية وفنية تغنت بحب الوطن والقادة وتفاعل معها الحضور.

وحضر افتتاح الملتقى الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي و الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات و الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي سفير الدولة لدى أستراليا و صالح أحمد سالم الزريم السويدي سفير الدولة لدى نيوزيلندا ومحمد الهاملي، رئيس اللجنة المنظمة للملتقى.
واستعرض الدكتور أحمد بالهول الفلاسي في كلمة له خلال الملتقى تجربته القيادية بجانب الحديث عن المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يمثل قدوة ترسخ معاني القائد و الأب الذي يجب أن نستلهم منه الصفات القيادية والسير على خطاه والثبات على نهجه.

وأكد وزير الدولة لشؤون التعليم العالي أن التسلح بالعزيمة والإصرار نقطة الانطلاق نحو النجاح، وأن القيم والمبادئ هي الطريق لتحقيق الأهداف دون الخروج عن ثوابتنا، مشيراً إلى أن المرحلة التي سيقبل عليها الطلاب بعد التخرج عند مواجهة سوق العمل، مؤكداً ضرورة ألاّ يكون الهدف الوحيد للخريجين هو الالتحاق بالقطاع الحكومي؛ فهناك قطاع خاص لا يقل أهمية عن القطاع الحكومي بإمكان المواطنين من خلاله التطور والترقي في السلم الوظيفي.

واستعرض الدكتور علي راشد النعيمي في كلمته، المراحل التي مرت بها دولة الإمارات قبل الاتحاد من شظفٍ في العيش، وكيف أن الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سعى جاهداً وواصل الليل بالنهار لتكوين الاتحاد لينهض بشعب الإمارات، ما يوجب علينا العمل جميعاً من أجل المحافظة على مكتسبات البلاد، والتي لا تتأتى إلاّ من خلال العمل الجاد والدؤوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة فعالة من طلبة الإمارات في ملتقى عيال زايد بملبورن مشاركة فعالة من طلبة الإمارات في ملتقى عيال زايد بملبورن



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates